جازان.. دوريات المجاهدين تحبط تهريب كميات من الحشيش وتضبط 1300 متسلل
جازان.. دوريات المجاهدين تحبط تهريب كميات من الحشيش وتضبط 1300 متسلل

نفذت دوريات إدارة المجاهدين فـــي مِنْطَقَة جازان خلال الأسبوعين الماضيين، وضمن مهامها الأمنية اليومية، عَدَدَاً مـــن الحملات الأمنية أَسْفَرَت عن القبض على عدد مـــن المتسللين مـــن عِدَّة جنسيات، وضبط مركبات استخدمت فـــي عمليات التهريب، إِضَافَة إلى ضبط مخدرات.

وأَوْضَحَ المتحدث الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمِنْطَقَة جازان، خالد بن عبدالله قزيز، أن دوريات المجاهدين تَمَكَّنَت خلال الأسبوعين الماضيين مـــن ضبط عمليات تسلل وتهريب, وذلك أثناء قيامها بمهامها الأمنية المعتادة، مُبَيِّنَاً أنه تم خلال تلك العمليات الأمنية ضبط 28 مركبة استخدمت فـــي عمليات التهريب، والقبض على مجموعة مـــن المتسللين وَصَلَ عددهم 1319 متسللاً مـــن جنسيات مختلفة, إِضَافَة إلى القبض على 258 مخالفاً لنظام الإِقَامَة والعمل، مُشِيرَاً إلى أنه تم ضبط 200 لتر مـــن الخمور بعبوات مختلفة الأحجام، والقبض على مهربين بحوزتهم 9 كجم و600 جرام مـــن الحشيش.

وَأَشَارَ إِلَى أن دورية مركز الضبط الأمني بالجوة التابعة للفرقة الثالثة بفيفاء استوقفت مركبة وبتفتيشها لَقِيَ على 66 كيلو و800 جرام مـــن الحشيش مخبأة بداخل خزان الوقود.

وَأكَّدَ أن منسوبي إدارة المجاهدين لن يَأْلُو جهداً فـــي مواجهة مخالفي الأنظمة والقوانين أو مـــن يقَدَّمَ إلى المساس بأمن الوطن.

المصدر : تواصل