الخبر.. «محكمة التنفيذ» تَطْلَقُ ممتلكات رجل أعمال مديون بـ«11 ملياراً» للمزاد بعد شهر
الخبر.. «محكمة التنفيذ» تَطْلَقُ ممتلكات رجل أعمال مديون بـ«11 ملياراً» للمزاد بعد شهر

أكدت الشركة المكلفة مـــن محكمة التنفيذ بالخبر بحصر ممتلكات وأموال رجل أَعْمَال مديون بمبلغ 11 مليار ريال، أن المحكمة ستطرح الممتلكات فـــي المزاد بعد شهر، بعد الانتهاء مـــن عمليات الحصر.

ونفت الشركة مَا تناقلته وسائل التواصل الاجْتِمَاعِيّ عن انتقال ملكية أحد المُسْتَشْفَيات التابعة لرجل الأَعْمَال لشخص آخر، لافِتَةً إلى أن المرحلة الحالية تتعلق بالحصر، بينما المرحلة اللاحقة تتمثل فـــي البيع والتي ستكون تحت إشراف محكمة التنفيذ، وَفْقَاً لـ”عكاظ”.

وبَيَّنَت أنه يجب على جميع الجهات المعنية، ومن تربطهم علاقة عمل مباشرة، أو غير مباشرة، برجل الأَعْمَال بتسليم جميع مَا تحت أيديهم مـــن أوراق ووثائق وصكوك.

وفي غضون ذلك فقد كانت الجهات الأمنية فـــي المِنْطَقَة الشرقية قد قبضت على رجل الأَعْمَال فـــي المِنْطَقَة الشرقية، بعد تخلفه عن تنفيذ حكم التنفيذ مـــن دائرة التنفيذ المختصة بقضايا الدين المالي فـــي المحكمة العامة بالخبر، ولم ينفذ مَا عليه مـــن التزامات خلال أسبوع؛ الأَمْر الذي اعتبرته دائرة التنفيذ مماطلة تستوجب المنع مـــن السفر، وإيقاف إِصْدَار صكوك التوكيل منه بصفة مباشرة، أو غير مباشرة فـــي الأموال، وما يؤول إليها.

المصدر : تواصل