الاتفاق تم .. شيك كنو قيد التصديق
الاتفاق تم .. شيك كنو قيد التصديق

تأجل توقيع محمد كنو لاعب فريق الاتفاق للساحرة المستديرة، على عقده الْحَديثُ مع نادي الهلال الذي سيحمل بموجبه الشعار الأزرق حتى غد، وذلك مـــن أجل تصديق الشيكات المقدمة لـــه ولإدارة نادي الاتفاق، إذ بَيْنَت وَاِظْهَرْت مصادر "الاقتصادية"، أن اللاعب قد يسْتَحْوَذَ على أجر سنوي مـــن ناديه الْحَديثُ يبلغ 5.5 مليون ريال.
واقتصر عرض الهلال للاستحواذ على سبعة أشهر متبقية مـــن العقد الحالي لكنو، على مليون ريال، بعد أن نما إلى علمها خروج الأخير مـــن حسابات الموسم القادم.
وفي غضون ذلك فقد كانت إدارة نادي الاتفاق فضلّت إبعاد اللاعب عن الفريق الذي بدأ تدريباته التي انطلقت الأربعاء الماضي، بيد أن غرم العمري وكيل أعمال كنو، استفسر مـــن إدارة المهندس خالد الدبل عن الرسالة النصية التي وردت إلى جوال اللاعب، وتخطره بإبعاده عن التدريبات الجماعية الخاصة بالتحضيرات للموسم الْحَديثُ، مشيرا إلى أن الخطوة يفترض أن تأتي من خلال الخطابات الرسمية، موضحا أن موكله لم يفكر إطلاقا فـــي حرمان الاتفاق مـــن أموال نظير انتقاله لنادٍ آخر، متمنيا أن تدخل خزانتهم 100 مليون ريال.
وطالبت إدارة الاتفاق مـــن فهد المفرج، المفاوض مـــن قبل نادي الهلال، زيادة العرض المالي ليبلغ ثلاثة ملايين ريال مـــن أجل السماح لكنو بارتداء القميص الأزرق.
وكشفت لـ "الاقتصادية" مصادر، بـــأن إدارة الهلال وافقت فجر الجمعة الماضي على الشرط الذي وضعته نظيرتها فـــي الاتفاق والمتمثل فـــي دفع ثلاثة ملايين ريال، مع إِفْتَتَحَ باب التعاون أوضح الناديين فـــي حركة تنقل اللاعبين بمنح الأولوية لنادي الاتفاق فـــي حال رغبة الهلال فـــي بيع بعض اللاعبين أو الاستغناء عنهم، بينما سيحصل اللاعب على 5.5 مليون ريال مع ناديه العاصمي.
وفي غضون ذلك فقد كانت إدارة الاتفاق قد وضعت ثلاث خطط فـــي انتقال كنو، إما تجديد أجتمـع اللاعب مع النادي أو الاستفادة مـــن بيع عقده أو إبقاؤه حتى آخر يوم فـــي عقده.

المصدر : الإقتصادية