إصابات وسط مشجعيــــي النادي الأهلي المصري
إصابات وسط مشجعيــــي النادي الأهلي المصري

ذكــر الأهلي بطل مصر، إن المدرب حسام البدري ألغى مرانا أمس الثلاثاء (31 أكتوبر 2017م)، استعدادا من أجل مواجهة الوداد البيضاوي فـــي المغرب بإياب نهائي دوري أبطال افريقيا للساحرة المستديرة، وذلك حفاظا على سلامة اللاعبين والجماهير.

وتدفقت جماهير الأهلي بأعداد كبيرة على استاد مختار التتش بمقر النادي فـــي الجزيرة واحتشدت فـــي المدرجات كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ غزت أرض الملعب أملا فـــي دعم الفريق الذي تعادل على أرضه 1-1 فـــي إِجْتِماع الذهاب.

وتـابع الأهلي من خلال موقعه على الانترنت أن خمسة مـــن المشجعين أصيبوا بجروح وكسور خلال حضورهم التمرينات بسبب التدافع الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ لدخول المدرجات مشيرا إلى أن الجهاز الطبي للفريق وأطباء بسيارات الإسعاف داخل النادي قدموا الإسعافات الأولية للمصابين.

وذكـر المدير التنفيذي للأهلي شيرين شمس، إن مدرجات إستاد التتش امتلأت عن آخرها قبل موعد التدريب بأكثر مـــن ساعتين لذا تم غلق الأبواب لكن بعض الجماهير اقتحمت مَرْكَز النادي.

واضطر البدري لعقد محاضرة فنية بعد إلغاء التمرينات، وسيسافر الأهلي، صاحب الرقم القياسي بالأنتصار باللقب القاري ثماني مرات، إلى الدار البيضاء اليوم الأربعاء استعدادا لخوض النهائي السبت القادم.

المصدر : عناوين