"باجندوح": الأهم خروجنا بالنقاط الثلاث.. و"الجهيم" يبنـي بأداء فريقه
"باجندوح": الأهم خروجنا بالنقاط الثلاث.. و"الجهيم" يبنـي بأداء فريقه

ذكــر جمال باجندوح، لاعب الوسط بفريق الاتحاد بعد تحقيق أنتصـار فريقه على الفتح، إن الأنتصار جاء بتوفيق مـــن الله على الرغم مـــن أن الفتح استطاع تسجيـل التعادل لكن الأهم أننا خرجنا بالنقاط الثلاث .

وتـابع "باجندوح": أي فريق يلعب فـــي ملعبه ويكون منهزمًا سيضغط على الفريق المنافس وهذا شيء طبيعي فـــي الساحرة المستديرة وفي النهاية استطعنا أن نخرج مـــن وضعية الدفاع إلى الهجوم المعاكس وحققنا الأنتصار.

وأضــاف: إصابتي كانت فـــي الضامة عبارة عن تمزق درجة ثانية وحاليًا تعافيت منها بشكل كامل واللياقة يوم عن يوم أطورها وأزيدها وسأكون جاهزًا للمشاركة الكاملة فـــي اللقـاء بأقرب وقـــت ولا يهمني أن أكون لاعبًا أساسيًا أو بديلاً فأنا فـــي خدمة الفريق وقـــت ما يحتاج إليّ المدرب .

وبين وأظهـــر أن عدم اختيار أي لاعب مـــن فريق الاتحاد بصفوف المنتخب فذلك يعود لقرار مدرب المنتخب ونحن نحترم قراره ويتوجب علينا كلاعبين سعوديين أن نبذل قصارى الجهد فـــي الأيام الْمُقْبِلَةُ وفريقنا يمتلك مجموعة مـــن العناصر الشابة الجيدة .

وختم حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الاتحاد بأنه يحترم غضبهم على اعتبار كونهم معتادين أن الفريق دائمًا يكون فـــي المقدمة فمن الطبيعي عندما يشاهدون تراجع مستوى وترتيب الفريق أن يغضبوا وأنا أعرف مدى الحب فـــي قلب أي اتحادي تجاه ناديه وأنا على الثقة بعودتهم لمساندتنا فـــي الملعب.

ومن ناحية أخرى، أكد حمد الجهيم لاعب الفتح أنه راضٍ عن أداء فريقه فـــي مباراته مع ضيفه الاتحاد قائلاً هذا حال الكرة لقد أضعنا ركلة جزاء ولم يحالفنا التوفيق فـــي بعض الكرة.

وأردف : فـــي أغلب أوقات اللقـاء كنا مسيطرين على الكرة وشكلنا خطورة على مرمى الاتحاد ولكن يوجد لدينا بعض الأخطاء الخفيفة والتي سنعمل على تداركها فـــي الأيام الْمُقْبِلَةُ.
وتـابع لم نتأخر فـــي الضغط على المنافس فـــي شباكة لقد سجلنا وتحصلنا على فرص سانحة للتسجيل لكننا تعرضنا لهدف جاء بطريقة غريبة.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية