المقاولون يُبِيحُ سر اللعب بروح عالية أمام الفرق المهددة بالهبوط
المقاولون يُبِيحُ سر اللعب بروح عالية أمام الفرق المهددة بالهبوط

بَيْنَ وَاِظْهَرْ طلعت محرم مدرب المقاولون العرب مسئول لجنة التسويق، عن السر وراء لعب فريقه بروح عالية فـــى مباراتيه الأخيرتين أمام الداخلية وأسوان بالجولتين الـ32 والـ33 مـــن عمر الدورى، وهما الفريقان المهددان بالهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

وذكـر محرم إن الثنائى الداخلية وأسوان مهددان بالهبوط، وفي غضون ذلك فقد كــــان اللعب أمامهما بنفس الروح حتى لا يظلم فريقا عن الآخر وأن يكون الأداء القوى والجدية هما الهدف لفريقه للمساواة فـــي التعامل أوضح الفرق المهددة بالهبوط.

وتعادل المقاولون مع الداخلية بدون أهداف، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعادل مع أسوان بهدف لكل فريق، ولعب بروح عالية رغم أن موقفه مطمئن ضمن العشرة الأوائل بجدول الدورى.

وبين وأظهـــر أن الجهاز الفنى بقيادة محمد عودة قد يدفع بعدد مـــن اللاعبين الناشئين فـــى مباراة بتروجت بختام الدورى والمقرر لها يوم الخميس القادم، لمنحهم فرصة المشاركة مع الفريق الأول ومنحهم الخبرات اللازمة قبل بدء الموسم القادم.

ووجه محرم الشكر إلى مجلس إدارة النادى الحالى برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادى والمهندس محمد عادل المشرف علي الكرة بقلعة الذئاب على الدعم القوى باعتبار أن هذا الدعم سبب الاستقرار الذى ينعم به الفريق الكروى هذا الموسم وساهم فـــي تحسين نتائجه بالدورى.

المصدر : اليوم السابع