النصر يقرر: لا «محليين» وعرض أيالا «مرفوض»
النصر يقرر: لا «محليين» وعرض أيالا «مرفوض»

ينتظر أن تعلن الإدارة النصراوية التوقيع الرسمي مع اللاعب البرازيلي ليوناردو بيريرا لاعب فريق الجزيرة الإماراتي بالإعارة لمدة سَنَة واحد بعد موافقة إدارة الجزيرة على العرض الأصفر، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال 48 ساعة لينضم إلى البعثة الصفراء المغادرة إلى تركيا.

مـــن جانبه، أحضر اللاعب البارجوياني فيكتور أيالا عرضا مـــن الدوري المكسيكي للإدارة النصراوية لرغبته فـــي الانتقال وعدم إكمال السنة المتبقية فـــي عقده مع النصر ولكن لم تتم الموافقة عليه حتى الآن بسبب ضعف المقابل المادي المطلوب لانتقاله.

وعلى صعيد المراكز التي اتفقت عليها الإدارة النصراوية مع المدرب بالنسبة للاعبين الأجانب تم الاتفاق على مراكز الدفاع (برونو) أو بديل لـــه وظهير أيسر وصانع لعب ولاعب طرف (جناح) ومهاجم صريح (رأس حربة)، بينما مازالت المشاورات قائمة بـــشأن مركز اللاعب السادس ومن المتوقع أن يشارك فـــي البطولة العربية أربعة أجانب على أن يلتحق اللاعبان الآخران بالفريق بعد عودته إلى الرياض. وعلى صعيد الصفقات المحلية أصبحت الفرصة ضعيفة فـــي انتقال لاعب محلي إلى صفوف النصر خلال الفترة الصيفية بعد قرار الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة بزيادة اللاعبين الأجانب إلى ستة لاعبين خاصة مع زِيَادَةُ أسعار اللاعبين السعوديين وعدم وجود لاعب محلي مميز متاح فـــي الفترة الحالية.

وفي غضون ذلك فقد كانت الإدارة الصفراء صرفت النظر عن التوقيع مع اللاعب الشبابي عبدالله الأسطا فـــي اللحظات النهائية رغم اتفاقها معه خلال الفترة السَّابِقَةُ.


المصدر : صحيفة عكاظ