سامي الجابر: زيادة اللاعبين الأجانب تزيد من صعوبة دوري الموسم الحالي
سامي الجابر: زيادة اللاعبين الأجانب تزيد من صعوبة دوري الموسم الحالي

حيث أكد سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب، إن الموسم الحالي سيكون أكثر صعوبة من المواسم الماضية بسبب زيادة عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الأندية المشاركة في دوري جميل للمحترفين، مضيفًا أن "أولى المباريات أوضحت لنا عدم وجود فوارق كبيرة بين الفرق. سنسعى لتقديم الوجه الحقيقي للشباب أمام أحد يوم السبت".

وقال سامي الجابر، في المؤتمر الصحفي لفريقه الجمعة (11 أغسطس 2017)، إن "الشباب مر بظروف صعبة؛ لكنه تجاوزها. وأن الشباب من أفضل الأندية خلال الـ15 عاما الماضية. سنسعى لرد الجميل لكل عشاق هذا الكيان".

وأضاف: "أثق في قدرات نجوم الشباب لتحقيق أفضل النتائج. نعمل كمجموعة وعائلة واحدة وهدفنا هو الهدف الطبيعي في إعادة الشباب لوضعه ومكانته الطبيعية. طموحاتنا لا تختلف عن أي ناد كبير، ولدينا سبعة لاعبين أجانب. ولدينا عرض لإدريس مبوبو من ناد أوروبي، وباب الانتقالات المحلية لا يزال مفتوحًا".

ولفت اللاعب الدولي الكبير: "عشت 30 عاما في الرياضة، واعتدت على ضغط الإعلام والجماهير. الضغوط جزء من متعة وتحدي كرة القدم. سأتقبل جميع الانتقادات بصدر رحب خاصة من جماهير الشباب المحبة. دعم الجماهير مطلب للفريق وللاعبين ، ووجودهم في الملعب يشكل لنا دافعًا وحافزًا لتقديم الأفضل. هذه رسالة مني ومن لاعبي الفريق لكل عاشق لهذا الكيان الكبير".

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر زيادة عدد اللاعبين الأجانب في فرق دوري جميل ليصبح ستة لاعبين بدلًا من أربعة لاعبين في قائمة كل فريق بداية من الموسم الحالي 2017 / 2018.

المصدر : عاجل