القبض على روني لاشتباه في قيادة السيارة "مخمورا"
القبض على روني لاشتباه في قيادة السيارة "مخمورا"

القبض على روني لاشتباه في قيادة السيارة "مخمورا" الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم القبض على روني لاشتباه في قيادة السيارة "مخمورا" .

.

ألقت الشرطة القبض على الْفَنَّانِ الإنجليزي واين روني، مهاجـــم إيفرتون، بالقرب مـــن منزله فـــي تشيشاير، خلال الساعات السَّابِقَةُ.

وأفادت تقارير صحفية أن روني "31 سَنَةًا" قد تم القبض عليه، بعد الاشتباه فـــي قيادته للسيارة مخمورًا، فـــي حين رفضت قوات الشرطة الكشف عن تفاصيل اتهام مهاجـــم إيفرتون.

وفي غضون ذلك فقد كــــان روني قد صـرح اعتزال اللعب الدولي فـــي الأسبوع الماضي، بعدما شارك مع منتخب إنجلترا فـــي 119 مباراة، وسجل خلالها 53 هدفًا.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ إيفرتون قد تعاقد مع روني خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا مـــن م�نشيستر يونايتد، ونجح روني فـــي التسجيل فـــي أولى مباراتين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات