فيدال لـ(منتقديه): اقترب الرحيل!
فيدال لـ(منتقديه): اقترب الرحيل!

وجه لاعب وسط منتخب تشيلي وبايرن ميونخ الألماني أرتورو فيدال رسالة لمنتقديه عقب خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام باراغواي فـــي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 فـــي روسيــــا قائلاً إنه )اقترب مـــن الرحيل(.

وكتب فيدال تغريدة على Twitter تويتـر بعد اللقـاء التي سجل فيها هو أول أهداف باراغواي بالخطأ فـــي شباكة: الآن على الأشخاص السيئين فـــي هذا البلد أن يفرحوا! ولكن لا تقلقوا فكل مرة رصيدي ينقص وأقترب مـــن الرحيل.

وفي غضون ذلك فقد كــــان فيدال قد اتهم بعدم الانضباط قبل مباراة باراغواي بعدما كتبت وسائل الإعلام هذا الأسبوع أنه تورط فـــي شجار داخل ملهى ليلي بالعاصمة سانتياغو، الأمر الذي نفاه اللاعب.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ اللاعب الدولي لـــه سوابق فـــي التورط بفضائح خارج إطـــار الرياضة، وفي غضون ذلك فقد كــــان أشهرها خلال كأس "كوبا أمريكا" سَنَة 2015 فـــي بلاده حين تعرض لحادث مروري عقب قضاءه الليل فـــي أحد الكازينوهات أيضاً، حيث كـــان يقود سيارة فيراري بسرعة كبيرة مما دَفَعَ لتدميرها تماماً.

ورغم النكسة الرياضية حافظت تشيلي على مركزها الرابع بـ23 نقطة بالتصفيات التي تتصدرها البرازيل التي حجزب بالفعل مقعدها فـــي المونديال، ومن المنتظـر أن يأتي منتخب "لا روخا" ضيفاً على بوليفيا فـــي الجولة الـ16 الثلاثاء القادم.


المصدر : صحيفة عكاظ