«كردي»: «المنتخب سيُعيد البسمة على وجوه المصريين»
«كردي»: «المنتخب سيُعيد البسمة على وجوه المصريين»

أكد الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للساحرة المستديرة رئيس بعثة المنتخب الوطني العائدة مـــن أوغندا علي أنه لا بديل عن تحقيق الأنتصار يوم الثلاثاء القادم أمام أوغندا فـــي مباراة العودة ببرج العرب.

وأَلْمَحَ عضو مجلس «الجبلاية» إلى أن لاعبي مصر لديهم القدرة علي تحقيق انجاز يعيد البسمة والأمل للشعب المصري كله ويحقق حلم الوصول الي نهائيات كأس العالم.

 وتـابع كردي أن اتحاد الساحرة المستديرة يقف كله داعما ومساندا للمنتخب الوطني، ومن هذا المنطلق سوف يتواجد مع اللاعبين وجهازهم الفني فـــي المعسكر الحالي وما يتخلله مـــن تدريبات حتي يوم اللقـاء، آملا مـــن الجميع مساعدة الفريق على التركيز فـــي اللقـاء الْمُقْبِلَةُ ، وبعدها نقف ونناقش اي سلبيات موجودة لتلافيها، حيث لا يوجد وقـــت أوضح المباراتين .

واختتم كردي تصريحه بالقول أنه على ثقة تامة بـــأن الأنتصار سوف يكون حليفا للمنتخب الوطني فـــي جميع مبارياته المقبلة بإذن الله.

ويستعد «الفراعنة» من أجل مواجهة الجولة الرابعة بتصفيات المونديال، أمام أوغندا الثلاثاء القادم، بعد الخسارة التي تعرض المنتخب الوطني مـــن نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل فـــي تحقيق هذا الأنتصار إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد فـــي الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الأنتصار الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ سَنَة 1965، ليثأر بذلك مـــن خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) فـــي نهائيات أمم أفريقيا التي جرت بالجابون مطلع العام الجاري.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، بينما تحل غانا بنقطة واحدة فـــي المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو فـــي مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

المصدر : الاهرام سبورت