سانشيز يفجر ضَرَّاء بين مـــــانشستر سيتي وآرسنال
سانشيز يفجر ضَرَّاء بين مـــــانشستر سيتي وآرسنال

رياضية

يعتزم مانشستر سيتي التقدم بشكوى للاتحاد الإنجليزي للساحرة المستديرة، ضد أرسنال، بعد تراجع الأخير عن بيع مهاجمه، أليكسيس سانشيز، للسيتي، أمس الخميس، فـــي اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية.

 

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مستاء مما حدث فـــي الدقائق النهائية مـــن صفقة سانشيز، إذ قبل الجانرز مبلغ 60 مليون إسترليني للتخلي عن لاعب منتخب تشيلي، ثم رفضوا الصفقة فـــي اللحظات النهائية.

 

وكشفت وبينـت الصحيفة أنّ أرسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية، كـــان يرغب فـــي التعاقد مع توماس ليمار مـــن موناكو الفرنسي، مقابل 92 مليون إسترليني، لكنّ اللاعب رفض الانضمام للفريق اللندني، ما دفع أرسنال للإبقاء على سانشيز.

 

وقد ينضم سانشيز لصفوف مانشستر سيتي بالمجان، الصيف القادم، بعد رفضه تمديد عقده مع أرسنال، والذي ينتهي فـــي يونيو/حزيران 2018.

 

وفي غضون ذلك فقد كــــان سانشيز قد ألمح لرغبته فـــي الرحيل عن أرسنال، بتصريحاته حول سعيه للعب فـــي Champions League، الذي فشل الجانرز فـــي التأهل لـــه، بعدما حلوا فـــي المركز الخامس خلال الموسم الماضي مـــن الدوري الإنجليزي.

المصدر : موازين نيوز