رياضيو الأولمبياد الخاص يدفعون تذاكر السفر من جيوبهم...
رياضيو الأولمبياد الخاص يدفعون تذاكر السفر من جيوبهم...

يطالب بالدعم وتكريم الابطال

اعتبر رئيس اتحاد الأولمبياد الخاص سعد عبد ياسين، الخميس، أن اتحاده سجل العديد مـــن المحطات المشرفة للرياضة العراقية، مبينا أن الاتحاد لم يلق دعما مـــن اللجنة الاولمبية رغم أنه حقق إنجازات عديدة آخرخا إنجاز النمسا، بينما كشغف أن الاتحاد يتَكَلَّفَ تكاليف تذاكر السفر دون ان يجد مـــن يدعمه.

وذكـر سعد عبد ياسين فـــي حديث لـ الحياة المصرية، إن "اتحاد الأولمبياد الخاص سجل الكثير مـــن المواقف المشرفة للرياضة العراقية من خلال ما يحققه فـــي المحافل الخارجية"، مبينا أن "رياضيي الاتحاد بمختلف الالعاب دائما ما يعودون بالإنجازات واوسمة التفوق.



وتـابع عبد ياسين أن "مـــن المؤسف جدا ان يحقق الاتحاد اوسمة ذهبية وفضية فـــي منافسات عالمية ولن يجد مـــن يكرمه او يثني عليه او يحتَفَى رياضصيه باستثناء وزارة الشباب والرياضة"، مشيرا إلى أن "اللجنة الاولمبية بعيدة عن الاتحاد ولم تقدم أي دعم لـــه فـــي الوقت الذي تدعم اتحادات أخرى".

وأظهـر ياسين أن "الاتحاد دائما ما يتَكَلَّفَ تكاليف السفر مـــن جيبه الخاص، والرياضيين الذين يمثلون العراق فـــي البطولات الخارجية يشاركون بإمكانيات متواضعة لكنهم يحرزون أوسمة الأنتصار".


المصدر : السومرية نيوز