«جوارديولا»: أستمتع باللعب أمام نابولى
«جوارديولا»: أستمتع باللعب أمام نابولى

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه سيواجه أمتـحانًا هامًا أمام نابولي الإيطالي على أرضيـه سان باولو، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة مـــن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إذ يرى أن مواجهة النادي الإيطالي ستساعد السيتي فـــى تطوّر الفريق.

وتحدث جوارديولا خلال مؤتمر صحفي، قائلًا: «نابولي مـــن الفِرق التي أحب اللعب ضدها، لأنه يجبرك على تقديم أفضل ما لديك لتحقيق الأنتصار، وإذا أردنا التطور، فعلينا مواجهة أكبر الفرق، ونابولي هو أحدهم».

وتـابع: «كلما لعبنا أمام أكبر الفِرق، سندرك مستوانا الحالي وإلى أين يمكننا الوصول».

وشدد جوارديولا على أن المان سيتي ما زال فريقا «شابًا»، ولهذا فإن خوض مباريات هامة بحجم مواجهة الغد، ستساعدهم على الاقتراب أكثر مـــن مستوى أكبر الفِرق فـــى القارة العجوز، قائلًا: "نحن فريق شاب، السيتي ليس الميلان أو يوفنتوس أو إنتر أو برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني أو ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي أو البايرن، نحن لا نمتلك هذا التاريخ العريق، هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط يمتلكون الخبرة مثل الإسباني ديفيد سيلفا، والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، ومواطنه سرخيو أجويرو».

وأضــاف: «أما البقية فهم مازالوا شبابًا، خاضوا فقط 5 أو 6 أو 7 مباريات فـــى دوري الأبطال، لكن هذه اللقـاء ستساعدنا على التطوّر، وهذا هو المكان والوقت المناسب لخوض هذا الأمر».

ويحتل السيتزينز صدارة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بعد 3 جولات وبفارق 3 نقاط أمام شاختار دونيتسك الأوكراني صاحب المركز الثاني، بينما يستحوذ نابولي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل فينورد الهولندي ترتيب المجموعة دون أى نقاط.

المصدر : الدستور