برانديلي: أتمنى اكتمال متعة ديربي بر دبي
برانديلي: أتمنى اكتمال متعة ديربي بر دبي

تمنى الإيطالي تشيزاري برانديلي مدرب الفريق الأول للساحرة المستديرة فـــي نادي النصر، أن تكتمل متعة ديربي بر دبي، فـــي اللقاء الذي يجمع العميد مع الإمبراطور الوصلاوي غداً، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، وألا تؤثر الأجواء الساخنة التي سبقت اللقـاء أوضح جماهير الناديين على أداء اللاعبين، أو تؤثر على متعة أجواء اللقـاء، فالفريقان لديهما شريحة عريضة مـــن الجماهير تتميز بالروح الإيجابية، مشدداً على أهمية اللقاء بالنسبة للعميد الذي يجمعهم أمام فريق شَدِيد، يمتلك لاعبين خطرين وخاصة على مستوى الهجوم، مما تطلب خوض التدريبات فـــي الأيام السَّابِقَةُ بتركيز عال لتطوير المهام الفنية، ورفع معدل اللياقة لدى اللاعبين.

وأظهـر برانديلي عن وجود عدد مـــن اللاعبين المصابين والعمل على استعادة بعض العناصر مثل اللاعب مبارك سعيد، حيث إن معظم الإصابات التي تعرض لها لاعبو العميد ناتجة عن الالتحامات، رافضاً الإعلان عن أسماء الغائبين أو التعليق على حالة الحارس شامبيه.

مباراة كبيرة

وتوقع برانديلي أن تكون اللقـاء كبيرة أوضح الفريقين، متمنياً خروج العميد بنتيجة رائعة. وذكـر إن الحضور الجماهيري الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ سوف يكون عاملاً محفزاً للاعبي النصر وعلى اللاعبين إثبات شخصيتهم والقرار بيدهم بعيداً عن جميع ما يسْتَحْوَذَ خارج الملعب. وبين وأظهـــر برانديلي أن أرضيـه اللقـاء لن يكون لـــه تأثير كبير ولكن القرار سليم بنقل اللقـاء إلى استاد راشد بنادي شباب الأهلي - دبي كي لا تكون فرصة اللعب أكبر للفريق المنافس للعب على ملعـب ملعبه.

ثقة

ولفت برانديلي إلى أن العميد سيخوض جميع المباريات لمدة موسم ونصف خارج ملعبه، وعلى الفريق الصبر والتركيز فـــي عملية الانتقال مـــن أرضيـه إلى آخر، مؤكداً ثقته الكبيرة بكتيبته فـــي الحد مـــن خطورة ثلاثي هجوم الوصل من خلال مدافعي العميد. وعن تهيئة اللاعبين فـــي تجنب الهجوم على قرارات الحكام بعد اللقـاء، ذكــر برانديلي إنه لا يحب شخصياً مهاجمة الحكام فـــي جميع الأحوال وعلى الجميع عدم إقحام أنفسهم فـــي مسائل هم فـــي غنى عنها، منوهاً إلى أن البعض يصب غضبه على الحكام لإخفاء بعض عيوبه.

حسم

مـــن جهته أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب الوصل أن لقاءات الديربي دائماً ما تكتسب أهمية خاصة، نظراً لتعلق الجمهور بمثل هذه المباريات التي تشهد تحدي الجارين، بالإضافة إلى التشويق والإثارة المتوقعة، مشيراً إلى أن الإمبراطور يطمح إلى حسم المواجهة لصالحه والحصول على النقاط الثلاث.

وذكـر مدرب الوصل: اللقاء يمثل منافسة أوضح فرق المقدمة فـــي الدوري، وسنقابل فريقاً صَلْباًً يمتلك عناصر مميزة ولديه لاعبون ضمن صفوف منتخبنا الوطني ولديه مدرب على أعلى مستوى أتمنى أن نقدم مباراة جيدة ويستمتع الجمهور بها، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نتمنى الأنتصار وجني النقاط الثلاث لكنها مباراة صعبة، ونصيحتي للاعبين أن يستمتعوا بالأداء بعيداً عن الضغط.

تحكيم

وفي رده على سؤال عن الأداء التحكيمي، ذكــر: الحكام يخطئون على مستوى العالم وهذا أمر طبيعي وآخر إِجْتِماع جمعنا مع دبا وكثيرون تحدثوا عن هدف «النواخذة» الملغى، وقالوا إنه هدف صحيح لكن مـــن جهة أخرى أشك فـــي ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح دبا، مضيفاً الحكام أشخاص مثلنا معرضون للخطأ، مشيراً إلى ثقته بحكام المباريات.

وعن غياب المدافع عبدالله صالح للإيقاف، ذكــر: لاعب مهم وأثق بالبديل الذي سيؤدي بنفس المستوى، ويشرفني جداً أن يشيد مدرب النصر بفريقي، وأبادله نفس الكلام فالنصر فريق كبير ولديه عناصر جيدة وعلينا أن نحسن أداءنا بشكل جيد وأن نركز فـــي اللقـاء بنسبة 100% على كافة المستويات.

وعن مديح الأسطورة الأرجنتينية مارادونا لأداء الوصل، ذكــر: أشكر المدرب الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ مارادونا على ثنائه على الوصل وبالتأكيد سنلتقي هذا العام ونجلس سوياً. وفي رده على سؤال عن السجال الدائر أوضح عشاق الفريقين، ذكــر: مـــن الطبيعي أن تقع مناوشات أوضح الجمهور وهذا يحدث فـــي كافة دوريات العالم، والمهم توفير الطاقة كلها ليوم اللقـاء، واللعب بتركيز وذكاء، واصفاً الدوري الإماراتي بالشاب.

المصدر : البيان