رئيس لجنة المسابقات يُبِيحُ شروط مسابقة الكأس ورأيه فى عودة الجماهير
رئيس لجنة المسابقات يُبِيحُ شروط مسابقة الكأس ورأيه فى عودة الجماهير

ذكــر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن أهم قواعد كأس مصر بداية مشاركة فرق الدورى الممتاز مـــن في ترتيب الدور الاثنين والثلاثون، على أن تقام تصفيات تمهيدية أوضح باقى الفرق، حتى يواجهوا فرق الممتاز مـــن في ترتيب الدور الاثنين والثلاثون.

 

وتـابع حسين، فـــى تصريحات على هامش إجراء قرعة كأس مصر اليوم، "في ترتيب الدور الاثنين والثلاثون يبدأ مـــن 6 إلى 10 نوفمبر، وستقام بعد ذلك قرعة للأدوار مـــن الـ16 وحتى النهاية، ونقوم بإبعاد أول 4 فرق نُجُومُ الْفَنِّ فـــى مصر ببطولات أفريقيا حتى أدوار قبل النهائى، وما يؤكد ذلك أنه فـــى إحدى المرات تقابل الأهلي والزمالك فـــى دور الـ16، كون الزمالك لم يكن مصنفا وقتها مـــن أول 4 فرق فـــى مصر".

 

وبين وأظهـــر عامر حسن أنه بداية مـــن في ترتيب الدور الاثنين والثلاثون سوف يكون هناك وقـــت إضافى، ثم ركلات جزاء لحسم المباريات التى ينتهى وقتها الأصلى بالتعادل، مشيرا إلى أن النشرة التسويقية لمسابقة كأس مصر سوف يتم إرسالها إلى الأندية اليوم، الأربعاء، حتى نتدارك خطأ الموسم الماضى.

 

وعن اللعب باستاد القاهرة، ذكــر رئيس لجنة المسابقات، إن الأهلي والزمالك طلبا اللعب على استاد القاهرة وحصلنا على الموافقات الأمنية".

 

وعن عودة الجماهير، ذكــر عامر حسين، "الوعود كثيرة للغاية، لكن أرى أن الوقت غير مناسب لعودة الجماهير، تحدث في الوقت الحالي مناوشات رغم وجود أعداد قليلة للغاية فـــى الملعب".

المصدر : اليوم السابع