بنزيما يرد على إِسْتِهْزاء لينكر
بنزيما يرد على إِسْتِهْزاء لينكر

رياضية

رد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجـــم ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني، على سخرية الإنجليزي جاري لينكر، لاعب برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني وليستر سيتي السابق، بعد تراجع مستواه فـــي الفترة النهائية.

وذكـر بنزيمة، فـــي تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن "أشعر بالأسف على لينكر وما يقدمه، لقد كـــان لاعبا سابقا وأصبح الآن إعلاميا، ومع ذلك لم يتوقف عن الانتقاد، وكأنه لا يعرف شيئا عن اللعبة".

وأضــاف "لا يهمني الانتقادات الموجهة إلي، لأنني أقوم بواجبي على أكمل وجه، ولكن لم انتظر مـــن لاعب ســـابق أن يسير فـــي هذا الطريق مـــن اصطياد الأخطاء والسخرية دون سبب".

وفي غضون ذلك فقد كــــان لينكر، قد انتقد أداء اللاعب الفرنسي، بعد مباراة توتنهام (1-1) فـــي Champions League، قائلا "بنزيمة لاعب عادي وليس مـــن طينة المهاجمين الكبار"، ما استوجب تدخل زين الدين زيدان مدرب الملكي، للدفاع عن مهاجمه.

وذكـر لينكر، فـــي تغريدات ماضية "هل الخطأ مني؟.. أم أن بنزيمة لاعب مبالغ فيه؟.. فـــي كل مباراة يُهدر هدفًا مع فريق كبير مثل ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي.. هو لاعب مناسب، لكنه ليس عظيمًا".

ولم يتوقف لينكر عند هذا الحد، ولكن قارن أوضح بنزيمة وهاري كين مهاجـــم توتنهام، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سخر مـــن دفاع زيدان عن كريم، حينما صنع مهاجـــم الملكي هدفا لمارسيلو فـــي مباراة إيبار بقوله "يبدو أن بنزيمة يستطيع تمرير الكرة، هذا إنجاز فريد مـــن نوعه بالنسبة لزيدان".

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة، هدفًا وحيدًا فقط، خلال مباريات الموسم الجاري مع ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي.انتهى29 /9ف

المصدر : موازين نيوز