الأفضل في إفريقيا| صلاح ينافس نجم الأهلي والحضري
الأفضل في إفريقيا| صلاح ينافس نجم الأهلي والحضري

الأفضل في إفريقيا| صلاح ينافس نجم الأهلي والحضري الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم الأفضل في إفريقيا| صلاح ينافس نجم الأهلي والحضري .

.

صـرح الاتحاد الإفريقي للساحرة المستديرة عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي خلال سَنَة 2017، والتي سوف يتم الإعلان عنها فـــي شهر يناير القادم.

وتواجد الْفَنَّانِ المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ضمن قائمة المرشحين الثلاثين لجائزة أفضل لاعب إفريقي، بالإضافة إلى عصام الحضري حارس فريق التعاون السعودي والمنتخب.

وظهر فـــي القائمة نجم المنتخب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري ومنتخب تونس، وتواجد أيضًا معلول فـــي قائمة الثلاثين لأفضل لاعب داخل القارة الإفريقية.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الاتحاد الإفريقي أكد بـــأن الإعلان عن الجوائز سوف يكون فـــي الرابع مـــن يناير القادم، فـــي الحفلة التي سوف تقام فـــي العاصمة الغانية أكرا.

قائمة الثلاثين لاعب المرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي:

23192780_10156125501732214_2031089509_n.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات