اتحاد الرياضة العسكرية يختتم بطولة "الوحدة الوطنية" لكرة الطائرة الشاطئية
اتحاد الرياضة العسكرية يختتم بطولة "الوحدة الوطنية" لكرة الطائرة الشاطئية

اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية صباح اليوم الأربعاء بطولة "الوحدة الوطنية" لكرة الطائرة الشاطئية من خلال مشاركة جميع إدارات وأجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني.


وحضر اختتام البطولة التي أقيمت على شاطئ بحر مدينة غزة فـــي استراحة الشرطة " كلاً مـــن اللواء جمال الجراح رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية والعقيد أسامة حسونة مدير اتحاد الشرطة والمقدم رياض مطر نائب رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية ولفيف مـــن الأخوة نُجُومُ الْفَنِّ عن الأجهزة والإدارات المركزية فـــي وزارة الداخلية.


وجمَعَت اللقـاء النهائية أوضح فريقي جهاز الشرطة وجهاز الأمـــن والحماية وسط حشد جماهيري كبير مـــن كلا الفريقين.
وقد رَأَئت اللقـاء تنافساً شديداً أوضح الفريقين استطاع خلالها فريق الشرطة بحسم اللقـاء بنتيجة 2-0 ليتوج بالبطولة التي شارك فيها 18فريقاً.

مِنْ ناحيتة اكد اللواء الجراح أن هذه البطولة تأتي فـــي لحظة استثنائية فارقة ومحطة تاريخية يجسد فيها شعبنا الفلسطيني بكل أطيافه الوحدة الوطنية ، وأشاد بالجهود والطاقات التي يقدمها كوادر الاتحاد العام للرياضة العسكرية بالتعاون مع ممثلى الأجهزة والادارات فـــي الوزارة.


فـــي نهاية اللقـاء تم تكريم العقيد اسامة حسونة والخدمات الطبية والحكام والاعلامين على جهودهم فـــي انجاح البطولة ومن ثم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة واللاعبين الحاصلين على لقب البطولة.

المصدر : دنيا الوطن