نجم ليفربـــــول الإنجليزي يتلقى تهديدات بقتل عائلته
نجم ليفربـــــول الإنجليزي يتلقى تهديدات بقتل عائلته

بَيْنَ وَاِظْهَرْ تقارير صحفية بريطانية، أن الكرواتي ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، حَصَّل تهديدات مـــن قبل مجهولين بقتل أفراد عائلته، وذلك من خلال موقع سوشيال ميديا "انستجرام".

وقام بالنشر لوفرين من خلال حسابه على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي رسالة وصلته من خلال محادثة خاصة تتضمن تهديدًا مـــن المرسل بقتل أفراد عائلته، والتي كـــان مضمونها "سأقتل عائلتك أيها الكرواتي الحقير".

ووصف المدافع الذي يواجه الكثير مـــن الانتقادات فـــي الآونة النهائية بسبب أخطائه المتكررة، تلك التهديدات بأنها "مثيرة للاشمئزاز".

وعلق لوفرن على هذه الرسالة قائلا "يا لـــه مـــن أمر بغيض، أي نوع مـــن الناس لدينا"، مضيفا "لا أمانع عندما يتحدث الناس بالسوء عني، فهذا يعكس حقيقتهم، لكن لا يمكنني تجاهل الأمر عندما تهدد عائلتي. لا يمكنني ولن أقبل ذلك. شيء مثير للاشمئزاز".

ودافع المدرب الألماني لليفربول يورجن كلوب عن لوفرن الأسبوع الماضي رغم أنه استبدل اللاعب الكرواتي بعد 31 دقيقة على انطلاق اللقـاء التي خسرها الفريق أمام توتنهام 4-1 فـــي الدوري الممتاز.

وفي غضون ذلك فقد كــــان لوفرن خلف الهدفين الأولين اللذين تلقاهما فريقه فـــي مباراته ضد توتنهام فـــي المرحلة التاسعة مـــن الدوري، ما دفع وسائل الإعلام إلى انتقاده.

وشارك لوفرن (28 عاما) فـــي 121 مباراة مع ليفربول على مستوى جميع المسابقات منذ قدومه مـــن صفوف ساوثهامبتون فـــي 2014 مقابل نحو 26 مليون دولار.

المصدر : المصريون