أسماء| مونديال موسكـو يشعل حماس الحرس القديم للعودة لصفوف المنتخب
أسماء| مونديال موسكـو يشعل حماس الحرس القديم للعودة لصفوف المنتخب

تسبب وصول منتخب مصر إلى النسخة المقبلة مـــن كأس العالم 2018 بروسيا، فـــى إشعال حماس العديد مـــن لاعبى "الحرس القديم" للمنتخب الوطنى.

وهناك إصرار مـــن جانب أكثر مـــن لاعب ســـابق بالمنتخب على العودة لقائمة "الفراعنة"، والقتال فـــى مسابقة الدورى الممتاز، على أمل الدخول ضمن حسابات الجهاز الفنى للمنتخب، والمشاركة فـــى المحفل العالمى، وبالفعل كـــان فـــى مقدمة هؤلاء شيكابالا نجم الرائد السعودى، بينما بقى هناك أكثر مـــن لاعب آخر يحلم بارتداء تيشرت المنتخب، ومنهم:

1- عماد متعب:

أعلـن فـــى أكثر مـــن مناسبة مع وكيل أعماله نادر شوقى، برغبته فـــى المشاركة بالمباريات مع الأهلى، وإذا لم يتحقق ذلك، فسوف يرَحَلَ ويبحث عن مدير فنى يقتنع بإمكانياته الفنية والبدنية، على أمل تجهيزه للمشاركة فـــى مونديال روسيــــا 2018.

2- حسنى عبد ربه:

أكد فـــى الفترة السَّابِقَةُ، أنه سيقاتل مع نادى الإسماعيلى فـــى المباريات، على أمل الدخول فـــى حسابات كوبر، لما يمتلكه مـــن خبرات دولية كبيرة مع المنتخب الوطنى.

3- محمد عبد المنصف:

كـــان مـــن ضمن العناصر التى تواجدت فـــى قائمة منتخب مصر، خلال كأس الأمم 2010، وأكد أيضا أنه اختار الانضمام لفريق وادى دجلة والتدريب تحت قيادة فكرى صالح، مدرب حراس المرمى، على أمل أن ينضم لمنتخب مصر فـــى المرحلة الْقَادِمَـةُ.

المصدر : مبتدأ