بالصوت والصورة : اعتداءات وإصابات.. رد نارى من المشجعين الوداد على ألتراس الأهلى
بالصوت والصورة : اعتداءات وإصابات.. رد نارى من المشجعين الوداد على ألتراس الأهلى

يستعد نادى الوداد المغربى لاستضافة نظيره الأهلى المصرى، بملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء، فـــى العاشرة مـــن مساء السبت القادم، بتوقيت القاهرة، فـــى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأشعلت جماهير الوداد المغربى الأجواء قبل يومين مـــن انطلاق اللقـاء، أثناء شراء التذاكر، حيث تجمهروا بأعداد غفيرة، أمام بوابات النادى، واندلع الصراع والاشتباكات أوضح الجماهير والشرطة المغربية، من اجل الحصول على التذكرة، ليتبين كم الحشد الضخم الذى يستعد لمساندة الفريق البيضاوى مـــن أرضيـه اللقـاء.

وقامت بالنشر جريدة "اليوم 24" المغربية مقطع فيديو يوضح الازدحام الشديد على منافذ بيع تذاكر اللقـاء المرتقبة، وأعمال الشغب والاشتباكات أوضح الشرطة المغربية والجماهير.

ومن جانبه صـرح الاتحاد المغربى للساحرة المستديرة، نفاذ تذاكر اللقـاء التى مـــن المنتظر أن يحضرها أكثر مـــن 50 ألف مشجع، بالإضافة إلى بعض الشخصيات المهمة فـــى الوسط الرياضى على المستويين الإفريقى والدولى.

وفي غضون ذلك فقد كــــان أعضاء ألتراس أهلاوى، قد أثاروا أزمة شديدة أمام مَرْكَز الشياطين الحمر قبل التمرينات الأخير للفريق، استعدادا للسفر إلى المغرب من أجل مواجهة الوداد، حيث حضروا بأعداد ضخمة وأشعلوا الشماريخ واقتحموا النادى عقب امتلاء مدرجات "التتش"، ما دَفَعَ لسقوط بعض المصابين.

واستغاث مسؤولو الأهلى بالأمن مـــن أجل منع دخول أعداد أكبر مـــن الجماهير الحمراء، التى أصرت على التواجد ما دَفَعَ إلى إلغاء التمرينات، ليسيطر الحماس الشديد على الجميع إدارة ولاعبين وجماهير قبل مواجهة الوداد.

وجاء رد الجماهير المغربية على ألتراس الأهلى قبل إِجْتِماع العودة فـــى الدار البيضاء، بنفس الحماس والحشد وأيضا الاعتداءات والإصابات، ما ينبئ عن مباراة فـــى غاية الإثارة والقوة أوضح الفريقين، وسط أجواء مشتعلة سواء فـــى مصر أو المغرب حيث تقام اللقـاء النهائية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالإسكندرية بالتعادل الإيجابى 1/1، ليؤجل حسم اللقب الإفريقى لمباراة بعد غد.

المصدر : مبتدأ