صدمة "ثلاثية" تواجه برشلونة قبل اللقاء المثير اشبيليه في الدورى الاسبانى
صدمة "ثلاثية" تواجه برشلونة قبل اللقاء المثير اشبيليه في الدورى الاسبانى

صدمة "ثلاثية" تواجه برشلونة قبل اللقاء المثير اشبيليه في الدورى الاسبانى الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم صدمة "ثلاثية" تواجه برشلونة قبل اللقاء المثير اشبيليه في الدورى الاسبانى .

.

حَصَّل فريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الأسبانية، صدمة قوية اليوم الأربعاء، بعد تعرض 3 مـــن نجومه للإصابة، وغيابهم عن البرسا بفترة حرجة مـــن الموسم.

وذكـر النادي الكتالوني من خلال موقعه الرسمي، أنه سيتفقد لخدمات البرتغالي أندري جوميش لفترة تصل لأربعة أسابيع، لمعاناته مـــن مشكلة فـــي الفخذ، تعرض لها بمواجهة أولمبياكوس بدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل سيغيب أيضا سيرجيو روبرتو 5 أسابيع، لإصابته فـــي أوتار الركبة بمباراة الأمس التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتأتي الصدمة الثالثة بغياب صانع الألعاب الأسباني أندريس إنيستا، عن مواجهة اشبيليه بالليجا السبت القادم، لعدم رغبة المدرب إرنستو فالفيردي فـــي المجازفة به لعدم اكتمال تعافيه مـــن الإصابة.

وينضم بذلك الثلاثي لقائمة إصابات برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني، والتي يتصدرها عثمان ديمبيلي جناح الفريق المنضم حديثا مـــن بوروسيا دورتموند، والمتوقع عودته مرة أخرى للملاعب مع بداية العام الْحَديثُ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات