الليلة في الدوري الإسباني.. برشلونة يصطدم بإشبيلية ومهمة سهلة لفالنسيا
الليلة في الدوري الإسباني.. برشلونة يصطدم بإشبيلية ومهمة سهلة لفالنسيا

حيث في واحدة من أقوى مباريات الموسم، يستضيف برشلونة مساء اليوم السبت (4 نوفمبر 2017) فريق إشبيلية في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، باحثًا عن تعزيز صدارته للبطولة .

ولم يتعرض برشلونة لأية هزيمة منذ انطلاق الموسم الحالي، لكنه تعادل في اثنتين من آخر ست مباريات، كان آخرها أمام أولمبياكوس اليوناني في دوري الأبطال.

وتمثل المباراة فرصة لإشبيلية كي يثبت تحسن مستواه، بعد أن فاز على سبارتاك موسكو في رابع جولات دوري أبطال أوروبا، مستعيدًا بذلك قوته المعتادة.

وتحظى المباراة بأهمية خاصة لنجم برشلونة ليونيل ميسي لكونها تحمل الرقم 600 في تاريخ مشاركاته مع الفريق الكتالوني، علمًا بأنه سجل في شباك إشبيلية 23 هدفًا في 21 مباراة.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لاكورونيا على أرضه، في وقت يحتاج فيه فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الفوز أكثر من أي وقت مضى بعد التعثر في لقاءاته الأخيرة وفشله في إيجاد حلول هجومية.

كما يخوض الوصيف فالنسيا، الذي لم يذق طعم الهزيمة في البطولة حيث فاز في سبع لقاءات وتعادل في ثلاثة، مواجهة سهلة ضد ليجانيس .

وغدًا الأحد، سيحاول ريال مدريد الفوز على ضيفه لاس بالماس، لتعويض هزيمة المفاجئة من جيرونا في الجولة الماضية.

ويحل أبناء المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، في المركز الثالث برصيد 20 نقطة ، بفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدي، غير أن الخطر الأكبر هو تراجع أداء الفريق، الذي مني بخسارة كبيرة أمام توتنهام الإنجليزي، يوم الأربعاء الماضي في دوري الأبطال.

المصدر : عاجل