موسوعة جينيس| شاب يَرْصُدُ أكثر من 300 هدف في مباراة واحدة بـ"لعبة فيفا"
موسوعة جينيس| شاب يَرْصُدُ أكثر من 300 هدف في مباراة واحدة بـ"لعبة فيفا"

موسوعة جينيس| شاب يَرْصُدُ أكثر من 300 هدف في مباراة واحدة بـ"لعبة فيفا" الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم موسوعة جينيس| شاب يَرْصُدُ أكثر من 300 هدف في مباراة واحدة بـ"لعبة فيفا" .

عندما تواجه أحد أصدقائك فـــي مباراة للكرة فـــي "سايبر" أو "محل بلاي ستيشن"، فإنك قد تعايره إذا فزت عليه بـ8 أو 9 أهداف فـــي مباراة واحدة، فما بالك بشاب يسجل أكثر مـــن 300 هدف فـــي إِجْتِماع واحد.

ومن أجل ذلك، يستعرض "KoraBreak" فـــي فقرة "موسوعة جينيس"، رقمًا قياسيًا سجله الشاب الألماني باتريك هودلر مـــن مدينة ريتيم.

فـــي 28 مايو 2014، رصددت موسوعة جينيس، رقمًا قياسيًا حققه الشاب هودلر، بتسجيل 321 هدفًا فـــي مباراة واحدة بلعبة "فيفا كأس العالم 2014"، ليسجل أكبر نتيجة ضد "الكمبيوتر" فـــي العالم.

"كيف ذلك؟".. ببساطة ذكــر الشاب الألماني إنه أجرى تغييرًا فـــي إعدادات اللقـاء، حيث جعل المدة 20 دقيقة، واختار لنفسه منتخب ألمانيا، والمنافس كـــان "جزر الكوك"، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قام بزيادة سرعة لاعبي فريقه، وتقليل أخطاء التمرير والتسديد، بينما قام بإبطاء سرعة لاعبي المنافس، ما سمح لـــه بتسجيل 4 أهداف فـــي دقيقة واحدة.

a4068d98db.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات