ليستر سيتي رفض عرضا من روما لضم محرز لتعويض إِنتِقال محمد صلاح
ليستر سيتي رفض عرضا من روما لضم محرز لتعويض إِنتِقال محمد صلاح

 

أكشفت صحيفة "أ س" الإسبانية فـــي عددها الصادر اليوم الاثنين أن رامون رودريجيز بيرديخو "مونشي"، مدير الكرة بنادي روما الإيطالي ذكــر أن ناديه قدم عرضا لليستر سيتي الإنجليزي فـــي الصيف الماضي لضم المهاجم الجزائري رياض محرز.

وأكد مونشي أن النادي الإنجليزي رفض العرض، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ رفض عرضا أخر قدمه برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني لضم اللاعب أيضا.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن مونشي قوله: "كنا نرغب فـــي مهاجـــم يمكنه تعويض رحيل محمد صلاح، فكرنا فـــي محرز، ولكن الصفقة لم تتم لأن ناديه لم يرغب فـــي بيعه".

وتـابع: "هذا ليس عذرا فهم قالوا لا لبرشلونة أيضا".

وفي غضون ذلك فقد كــــان محرز أَفْضُلُ نجوم الدوري الإنجليزي فـــي الموسم قبل الماضي عندما قاد ليستر سيتي للتتويج بلقب المسابقة للمرة الأولى فـــي تاريخه محدثا مفاجأة مدوية فـــي أوساط الكرة العالمية.

 

وأنتصر محرز26 عاما فـــي ذلك الموسم بجائزة أفضل لاعب فـــي الدوري الإنجليزي بعدما حقق مع زملائه هذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم كلاودير رانييري.

وارتفعت القيمة السوقية للنجم الجزائري مـــن أربعة مليون ونصف الميلون يورو إلى 30 مليون يورو فـــي مطلع 2016، قبل أن تصل هذه القيمة إلى 67 مليون يورو فـــي 2017.

المصدر : بوابة الشروق