مفاجأة غير سارة لجماهير الهلال بشأن العابد والحافظ
مفاجأة غير سارة لجماهير الهلال بشأن العابد والحافظ

حيث أصاب الجهاز الطبي لفريق الكرة بنادي الهلال، الأرجنتينيَّ رامون دياز المدير الفني للفريق؛ بخيبة أمل كبيرة، بعدما رفع الأطباء تقريرًا طبيًّا شاملًا عن حالة نواف العابد وعبدالله الحافظ لاعبي الفريق.

وأكد تقرير الأطباء أن أحدث الفحوصات الطبية التي خضع لها العابد والحافظ، أكد صعوبة لحاقهما بمباراة الذهاب للدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا المقررة يوم 18 نوفمبر 2017 أمام فريق أوراوا الياباني بالرياض.

وبيّن أطباء الهلال أن العابد يشتكي من آلام في العضلة الضامة، وهي الآلام التي حرمته من مجرد الجري الخفيف خلال اليومين الماضيين.

وكان نواف العابد قد غاب فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة، إلا أنه عاد وشارك في مباراة الهلال والشباب بالدوري السعودي، لكنه لم يستطع إكمال المباراة وتم استبداله.

أما عبدالله الحافظ فاستبعد تقرير أطباء الهلال إمكانية مشاركته أمام أوراوا أيضًا بعد تأكد إصابته بالتواء وتمزق في مفصل القدم، وهي الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الهلال والشباب أيضًا.

وعلى الرغم من هذا التقرير المتشائم حول حالة العابد والحافظ، فإن دياز طلب من الأطباء العمل بكل جهد من أجل تجهيزهما للمشاركة في مباراة أوراوا، إلا أنه اصطدم بإصرار الأطباء على ضرورة عدم الاستعجال في شفاء اللاعبين، مؤكدين أهمية حصولهما على القسط المناسب من الراحة والعلاج قبل السماح لهما بالعودة من جديد للمستطيل الأخضر.

المصدر : عاجل