6 لاعبين كتبوا تاريخ كبار إنجلترا
6 لاعبين كتبوا تاريخ كبار إنجلترا

 

سطر 6 لاعبين التاريخ مع كبار أنجلتر عندما حققوا لقب الهداف التاريخي للفريق فـــي جميع المسابقات و كـــان أخرهم سيرجيو أجويرو الذي حطم رقم أريك بروك و بقي الهاف التاريخي لمانشستر سيتي الأنجلزي.

 

إيان راش:

المهاجم الويلزي الذي لاعب ليفربول الأنجليزي 660 مبارة سجل خلالها 346 هدف ليصبح الهداف التاريخي للنادي الأنجلزي.

و كـــان راش قد لاعب الريدز مـــن موسم 1981 ألي 1987 ليرحل ألي يوفتوس الأيطالي و يعود فـــي موسم 1989 ليلعب ألي موسم 1997 ليرحل ألي نادي ليدز يونايتد بعد أن كتب التاريخ مع ليفربول.

 

وين روني :

نجم مانشستر يونايتد السابق الذي حقق خمس ألقاب للدوري مع الشياطين الحمر،وحقق لقب واحد فـــي Champions League فـــي 13 موسم لعبها مع الفريق، ليكون الهداف التاريخي لهم ب253 هدف خلال مسيرته مع اليونايتد.

 

فرانك لامبارد:

أسطورة بكل المقايس بالنسبة لعشاق تشيلسي الأنجلزي فلاعب الذي مثل البلوز منذ موسم 2001 ألي 2014 هو الهداف التاريخي لنادي تشيلسي ب202 هدف طوال مسيرته مع الفريق.

 

تيري هنري:

العقرب الفرنسي نجم نادي أرسنال الأنجليزي السابق الذي لعب مع المدفعجيه 376 مبارة ليسجل 228 هدف و بكتب أسمه كهداف تاريخي للفريق اللنداني.

 

جيمي جريفز:

لاعب توتنهام الانجليزي و منتخب أنجلتر فـــي الستنيات هو الهداف التاريخي للديوك بتسجيله 266 هدف فـــي مسيرته مع الفريق و منذ ذالك الحين لم يستطيع اي لاعب مـــن توتنهام تكسر الرقم حتي وقتنا هذا.

 

سرجيو أجويرو:

مهاجـــم منتخب الأرجنتين و نادي مانشستر سيتي الأنجليزي أستطاع تحطيم رقم أريك بروك الذي سجل 177 هدف طوال مسيرته مع الفريق السماوي ليسجل أجويرو 179 هدف حتي الان مع الفريق و مـــن المؤكد زيادة أهداف أجويرو مع السيتي نظرا لأنه مهاجـــم الفريق حتي هذه اللحظة و هدافهم هذا الموسم فـــي الدوري.

المصدر : بوابة الشروق