كلوب: صلاح فاق كل التوقعات
كلوب: صلاح فاق كل التوقعات

أكد المدرب الألماني لفريق ليفربول يورجين كلوب على ثقته السابقة فـــي قدرة محمد صلاح على ترك إنطباع جيد مع الفريق، مشيرًا إلى أن نجم المنتخب الوطني فاق كل توقعاته وذلك فـــي حديثه مع الموقع الرسمي للريدز، وانضم صلاح مـــن صفوف روما الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو وتمكن فـــي 17 مباراة خاضها مع الفريق فـــي جميع المسابقات مـــن تسديد 12 هدفًا وتعويض غياب كل مـــن فيليب كوتينيو وساديو ماني بسبب الإصابة.

 
وذكـر كلوب بأنه كـــان على يقين تام بقدرة صلاح على مساعدة الفريق، مشيرًا إلى أن المدير الرياضي للفريق ميشييل إدواردز إلى جانب  مستكشفي المواهب داف فالوز وباري هانتر صرخا فـــي أذنه كثيرًا مـــن أجل التعاقد معه، حيث أكدا لـــه بأنه الحل المثالي للفريق.
 
وتـابع كلوب أنه عندما يتوفر أمامه 20 لاعبًا مختلفين مـــن الصعب اتخاذ القرار مبكرًا، إلا ان جميع إدارة ليفربول كانت على اقتناع تام بقدرات صلاح لذلك اتخذت القرار مبكرًا، مشيرًا إلى أن نجم المنتخب الوطني يتمتع بشخصية رائعة وموهبة كبيرة للغاية.
 
وأَلْمَحَ كلوب إلى أنه لم يكن واثقًا مـــن قدرة صلاح على تسديد 12 هدفًا فـــي 17 مباراة فقط معربًا عن أمله بـــأن لا يتوفق عن التسجيل ويواصل تسجيله للأهداف، مؤكدًا على أنه سوف يكون الرائع للغاية أن يتحدث فـــي نهاية الموسم عن أرقام أخرى مميزة لصلاح.

المصدر : التحرير الإخبـاري