صور..محسن طنطاوى يقوم بوضع تصور جديد لإدارة نادي الصيد
صور..محسن طنطاوى يقوم بوضع تصور جديد لإدارة نادي الصيد

أصدرت قائمة محسن طنطاوى المرشح المحتمل لرئاسة نادي الصيد خلال الانتخابات المقبلة والمقرر لها 25 نوفمبر الجارى.

جاء البيان رداً على ما اثير خلال الفترة الماضيه، مـــن تذمر الاعضاء صَوَّبَ فكرة انشاء محلات بسور النادي، ضمن خطه طنطاوى لتطوير موارد النادى.

بدايه .. فإن منهج قائمة محسن طنطاوى يعتمد على : (1)- موافقة الجمعية العمومية على أى مشروع جديد . (2)- دراسة جدوى مـــن مكاتب محترفة . (3)- القدرة على التنفيذ فـــى زمن قياسي . كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن الرأي للجميع والقرار للأغلبية .

 توضيح لما أُثير حول أحد بنود البرنامج الانتخابي وهو إنشاء جراج تحت الارض ومجموعه محدوده مـــن المحلات على أسوار النادي .

فقد أسعدنا كثيرا مناقشات الاعضاء سواء بالسلب أو بالايجاب ، لأنها بدايه لحُقبة جديدة يتحاور فيها الاعضاء مع المرشحين أو الاداره وصولاً لأفضل حلول ممكنه ، والآتي شرح مبسط لفكره المشروع:

1- مكان المشروع المقترح : هو تحديداً مـــن بوابه ٩ حتى حمامات حديقة الاطفال ، ولا علاقة لحمام السباحة أو الملعب أو حديقة الاطفال بهذا لمشروع مـــن قريب أو بعيد ، وتعتبر هذه المنطقه غير مُستغلة طيله أشهر السنه عدا شهر رمضان حيث تقام بها الخيمة الرمضانية .

2- فكرة المشروع : عبارة عن جراج تحت الارض فـــي هذه المنطقه ، وعمل بعض المحال التجاريه تؤجر للأسماء الكبيره (مثال بنوك او اسماء عالميه) والتى تليق بـــأن تجاور أحد الانديه العريقه كنادينا الْقَدِيرُ ، الدراسه المبدئية أن هذه المنطقة الغير مُستغلة يمكن أن تُدِر عائداً مالياً كبيراً سنويا وفقا للسعر السوقي الحالي اذا ما تم ايجار تلك المحلات.

3- لماذا هذا المشروع ؟؟ لأنه مـــن أهم أهداف القائمه هو إغلاق ملف إِفْتَتَحَ عضويات جديده فـــي أكتوبر ، وتجميد العضويات فـــي الدقي لسنة على الاقل  .

- 4آليه التنفيذ : - عرض المشروع على الاعضاء وإستقصاء الآراء - بعد دراسه رأي الاعضاء يوضع فـــي هيئه مشروع تفصيلي يعرض على الجمعيه العموميه – فـــى حال موافقة الجمعيه العموميه "مكتملة" على المشروع سنقوم بمحاولة إستخراج التصاريح الخاصة بالمشروع – ثم نلجأ لأحد بيوت دراسات الجدوى الكبرى لتجهيز دراسه الجدوى ونبدأ تنفيذ المشروع .

وخِتاما عانينا كثيرا مـــن عدم الاتصال أوضح الاداره والاعضاء ، وسنبدأ بأنفسنا لوضع حجر الاساس فـــي التواصل مع الاعضاء وإشراكهم فـــي إتخاذ أى قرار.

نشكر جميع أعضاء نادى الصيد على تواصلهم وإهتمامهم بالمصلحة العليا لنادينا نادى الصيد .. ولنؤكد دائما أن الصيد راجع لأمجاده .. قائمة محسن طنطاوى

بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية

المصدر : الاهرام سبورت