باسم مرسى يعود لقيادة هجوم الزمالك أمام المنيا
باسم مرسى يعود لقيادة هجوم الزمالك أمام المنيا

استقر المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، على عودة باسم مرسى مهاجـــم الفريق لقيادة خط الهجوم فـــى المواجهة المقبلة أمام المنيا، المنتظـر إقامتها يوم الخميس القادم، على استاد القاهرة الدولى، فـــى إطـــار في ترتيب الدور الاثنين والثلاثون مـــن منافسات كأس مصر.

وركز الجهاز الفنى للزمالك، فـــى مران اليوم مع باسم مرسى لتجهيزه بأفضل صورة للعودة لقيادة خط الهجوم فـــى مباراة المنيا على حساب الكونغولى كاسونجو كابونجو.

3619d8c0d4.jpg

باسم مرسى باسم مرسى يشارك كبديل فـــى آخر مباراة للزمالك

وفي غضون ذلك فقد كــــان المونتنيجرى نيبوشا قد دفع بباسم مرسى كبديل فـــى اللقـاء السَّابِقَةُ على حساب الكونغولى كابونجو كاسونجو، فـــى الدقيقة 72 مـــن عمر مباراة بتروجت، فـــى الأسبوع الثامن مـــن منافسات بطولة الدورى الممتاز، والتى انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الزمالك.

a07ad77953.jpg

باسم مرسى باسم مرسى لم يشارك أمام دجلة

ولم يشارك باسم مرسى مع الزمالك فـــى مباراة وادى دجلة بالأسبوع السابع فـــى بطولة الدورى الممتاز، حيث تواجد على مقاعد البدلاء دون المشاركة مع الفريق الأبيض.

باسم مرسى يتألق فـــى ودية منتخب اليمن

وفي غضون ذلك فقد كــــان باسم مرسى قد تولى قيادة هجوم الزمالك فـــى ودية منتخب اليمن، التى أقيمت قبل مواجهة بتروجت، يوم الإثنين الماضى، والتى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل باسم مرسى هدفا مـــن الأهداف الثلاثة للزمالك.

c1ed59ab72.jpg

باسم مرسى

وفي سياق متصل يأمل باسم مرسى فـــى العودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطنى قبل منافسات كأس العالم بروسيا خلال شهر يونيو القادم، خاصة بعد المصالحة مع الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، ولكن عدم ظهوره بالشكل المطلوب دَفَعَ إلى عدم ضمه للمواجهة المقبلة أمام غانا، المنتظـر لها الأحد القادم، فـــى ختام التصفيات المؤهلة للمونديال، وحرص جهاز الزمالك على التأكيد للاعب بضرورة التركيز مع الفريق والقتال فـــى المباريات وأن مسألة الانضمام للمنتخب مجددا ستحدث عند ظهوره بصورة متميزة مع فريقه.

المصدر : اليوم السابع