3 مؤشرات تمنح الأهلى فرصة الخروج من صدمة أفريقيا فى الكأس.. تعرف عليها
3 مؤشرات تمنح الأهلى فرصة الخروج من صدمة أفريقيا فى الكأس.. تعرف عليها

رغم "صدمة" خسارة بطولة دوري ابطال أفريقيا إلا أن النادى الأهلي يمتلك عدة شواهد تُمكّنه مـــن الخروج سريعاً مـــن خسارة بطولة أفريقيا مؤخراً أمام الوداد المغربى والتركيز فـــى البطولات المقبلة وهو ما يُلقى "الحياة المصرية" عليه الضوء فـــي السطور التالية وإلى التفاصيل:

1_خبرات الأهلى

يمتلك الاهلي بلاعبيه وجهازه الفني العديد مـــن الخبرات العالية التى إكتسبوها من خلال سنوات طويلة ويعروفون جيداُ كم يخرجون سريعاً مـــن "كبوات" النكسة الرياضية لدائرة الانتصارات مرة أخرى.

ونجح الاهلي طوال السنوات السَّابِقَةُ فـــي العودة للتتويج محلياً وأفريقياً عقب السقوط فـــي إحدى البطولات المحلية أو الأفريقية بفضل هذه الخبرات.

2_حماس الدكة

يضم الاهلي عدد كبير مـــن اللاعبين الذين لم يحصلون على فرصة جيدة طوال الفترة السَّابِقَةُ لسبب أو لأخر وهو ما يجعل هؤلاء اللاعبين لديهم رغبة شديدة فـــي إثبات أنفسهم وقدراتهم حال الحصول على فرصة مناسبة.

وينتظر هؤلاء اللاعبين أمثال أحمد الشيخ وإسلام مُقَاتِل وأيمن اشرف وأحمد حمودي ومحمد الشناوي المشاركة مع الاحمر خلال الفترة المقبلة مـــن أجل قيادة الفريق نحو الانتصارات وهو ما يُمثل دفعة جيدة للفريق بعد خسارة اللقب الأفريقي.

3_الاستقرار الفنى

ربما يكون الاستقرار الفني الذي يعيش فيه الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري واحداً مـــن أهم اسباب نجاح الفريق خلال الفترة السَّابِقَةُ وحصوله على بطولتي الدوري والكأس وصعوده لنهائي أفريقيا.

 

المصدر : اليوم السابع