لماذا لم يهنئ «صلاح» «أبو تريكة»؟.. تابع معنا رده
لماذا لم يهنئ «صلاح» «أبو تريكة»؟.. تابع معنا رده

 

بَيْنَ وَاِظْهَرْ الْفَنَّانِ المصري الدولي محمد صلاح جناح فريق ليفربول عن سر عدم تهنئته لمحمد أبو تريكه نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بعيد ميلاده الـ39 بالأمس من خلال حسابه الرسمي على مواقع سوشيال ميديا.

ورد "صلاح" على هذا السؤال فـــي حوار مع جماهيره من خلال موقع انستجرام، قائلا: "لم أتقدم بالتهنئة لأبو تريكه بعيد ميلاده على Twitter تويتـر ، لأنني أول مـــن هنأه بعيد ميلاده من خلال اتصال تليفوني".

وتـابع "لا أحب الجديـد بـــشأن هذه الأمور الشخصية أو التعليق عليها".

المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية  يعلمها جميع الوسط الرياضي المصري تربط  محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، ومحمد أبوتريكة نجم نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ السابق والمنتخب أيضا .

 

تهنئة العام الماضي مـــن صلاح لتريكة



إلا أن تجاهل صلاح تهنئة أبوتريكة بعيد ميلاده أمس آثار العديد مـــن التساؤلات حول التحول الذي شاب تصرف صلاح خاصة فـــي ظل الاتهامات الموجهة لأبوتريكة بتدعيم جماعات إرهابية والانضمام لها ، وذلك نظرا لأن نجم ليفربول قام بتهنئة أبوتريكة فـــي عيد ميلاده العام الماضي من خلال حسابه الرسمي على Twitter تويتـر

 

كـــان أبوتريكة أول مـــن تنبأ بقيادة صلاح للفراعنة للوصول إلى المونديال، وذلك حين انضم جناح ليفربول لأول مرة لصفوف المنتخب تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي المدير الفني السابق،ولا تنسى جماهير الكرة المصرية الخسارة الثقيلة للمنتخب فـــي كوماسي أمام غانا بستة أهداف مقابل هدف فـــى التصفيات المونديالية، ووقتها دبّ اليأس فـــي قلب محمد صلاح، لكن محمد ابو تريكه سانده، وطلب منه نسيان ما حدث ، مؤكدا لنجم ليفربول أن المستقبل مازال أمامه وسيقود المنتخب للمونديال فـــى وقـــت ما وهو ما تحقق بالفعل. 

ابوتريكة وصلاح بعد إِجْتِماع غانا



ليس هذا فحسب فلاعب المنتخب الوطني الحالي كـــان قد كتـب تغريدة مـــن قبل عقب إدراج إسم أبوتريكة فـــي قوائم الإرهاب مصحوبة بصورة تجمعه بأبو تريكة عندما تزاملا فـــي صفوف المنتخب الوطني، كتب فيها "كتبتها ســـابقًا وأعيدها مرة ثانية.. يكفيك حب الناس".

 

دعم صلاح لتريكة سابقا

 

مؤشرات عديدة تجعل صلاح أكثر نضجا خاصة بعد الهجوم الإعلامي الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ على أبوتريكة فـــي الفترة النهائية بعدما صـرح القضاء المصري إدراج إسم أبوتريكة على قوائم الإرهاب وعلى الرغم مـــن طعن محامي اللاعب إلا أن وجوده على شاشات مناهضة للدولة المصرية جعلته دائما معرض للهجوم خاصة فـــي ظل توتر العلاقات السياسية أوضح مصر وقطر صاحبة تلك الشاشات، وهو الأمر الذي قد يتجنبه صلاح فـــي الفترة الْمُقْبِلَةُ خاصة فـــي ظل تربعه على عرش الكرة المصرية بعدما كـــان السبب الرئيسي فـــي صعود المنتخب لمونديال روسيــــا 2018

المصدر : المصريون