"البدري" يطلب التعاقد مع مهاجم الترجي
"البدري" يطلب التعاقد مع مهاجم الترجي

قرر الكابتن حسام البدري، المدير الفنى للأهلى، تدعيم هجوم الفريق مطالبًا إدارة النادي إنهاء صفقة طه ياسين الخنيسى مهاجـــم الترجى التونسى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الْقَادِمَـةُ.

ويخطط الأهلى للتعاقد مع الدولى التونسى ليصبح بديلا لمواطنه على معلول الذى أصبح قاب قوسين أو أدنى مـــن خلع القميص الأحمر، بعد تلقيه أكثر مـــن عرض احتراف أوروبى  مغرٍ، أبرزهم مـــن الدورى الإنجليزى، فـــى ظل وجود رغبة ملحة مـــن اللاعب فـــى خوض إِخْتِبَار الاحتراف خاصة أنه يبلغ مـــن العمر 28 سَنَةًا وسيصعب تكرار هذه الفرصة فـــى المستقبل.

ورغم موافقة الخنيسى على الانتقال للأهلى إلا أن وجود اهتمام نادى نيس الفرنسى بالحصول على خدمات  اللاعب صاحب الـ25 سَنَةًا، وقيام النادى بإرسال كشافين تابعين لـــه لمراقبته فـــى الفترة النهائية يصعب مـــن مأمورية الأهلى فـــى ضمه خاصة أن اللاعب يحق لـــه التوقيع لأى نادٍ فـــى الشتاء فـــى ظل انتهاء عقده مع ناديه الترجى بنهاية الموسم الجارى.

أجمع الجهاز الفنى للفريق الأحمر على ضرورة تدعيم الهجوم بلاعب جديد مع وليد أزارو ومروان محسن العائد مـــن الإصابة وعماد متعب بسبب كبر سن الأخير واحتمالية إنهاء مسيرته مع الأهلى الصيف القادم.

المصدر : المصريون