إدارة الزمالك توافق على إِنتِقال باسم مرسي
إدارة الزمالك توافق على إِنتِقال باسم مرسي

صـرح الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن آخر التطورات التي وصل لها نجم الزمالك باسم مرسي حول رحيله عن القلعة البيضاء مشيرًا إلى أن هذا الأمر سوف يتم خلال فترة الانتقالات الشتوية، لافتًا إلى أن عودة مصطفى محمد لاعب الفريق المعار لنادي طنطا سيفتح الطريق لباسم للاحتراف.

وذكـر "عبد الجواد"، خلال برنامج "المدرج"، الذي يذاع من خلال فضائية "dmc sport"، إن الجهاز الفني للزمالك يدرس حاليًا عودة مصطفى محمد، لاعب الفريق الشاب المعار لنادي طنطا، إلى الفريق فـــي يناير الحالي، لافتًا إلى أن هذا الأمر سوف يفتح الباب أمام رحيل باسم مرسي، مهاجـــم القلعة البيضاء.

وبين وأظهـــر أنه حال عودة مصطفى محمد، سوف يقَدَّمَ مسئولو التعاقدات فـــي الزمالك لتسويق باسم مرسي خليجيًا، خاصة أن هناك عروضًا كثيرة جاءت لـــه مـــن أجل التعاقد معه فـــي فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الحالي.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ باسم مرسى، مهاجـــم الزمالك، يحتفل اليوم الإثنين، بعيد ميلاده، حيث أنه مـــن مواليد 1 يناير 1992، ويعد موسم 2015، الأبرز فـــى مسيرة اللاعب الكروية بعد تتويجه بالدوري مع الزمالك عقب غياب لدرع الدوري عن ميت عقبة دام لمدة 11 سَنَةًا، بالإضافة إلى لقب كأس مصر فـــى أول سنة للاعب داخل القلعة البيضاء.

المصدر : المصريون