الشوط الأول.. الزمالك يحــرز التعادل سلبيًا مع القوات المسلحـة
الشوط الأول.. الزمالك يحــرز التعادل سلبيًا مع القوات المسلحـة

انتهى الشوط الأول مـــن مباراة الزمالك وطلائع الجيش، بالتعادل السلبي بدون أهداف، فـــي اللقـاء المقامة على أرضيـه الدفاع الجوي، والمؤجلة مـــن الجولة العاشرة مـــن الدوري الممتاز.

حماس وسرعة مـــن الفريقين وضغط مـــن طلائع الجيش مـــن الجانب الأيمن عن طريق فوزي وعموري وفي غضون ذلك فقد كــــان الرد مـــن الزمالك مـــن الجانب الأيسر عن طريق فتوح والشامي ولكن بدون خطورة على بسام أو الشناوي.

وفي غضون ذلك فقد جاءت أول خطورة حقيقية فـــي اللقـاء مـــن تمريره مؤمن إبراهيم التي تصل عموري الذي يسدد ينقذها الشناوي فـــي أول تهديد حقيقي للفريقين فـــي اللقـاء.

ويسيطر الطلائع على وسط الملعب عن طريق ستيفن وتوفيق ومؤمن بينما يختفي دور طارق حامد ودونجا ومعهم صلاح عاشور الذي كـــان تائه فـــي الملعب ليفقد الزمالك خطورته تماما.

وأنقذ علي جبر دفاعات القلعة البيضاء مـــن التمريرات الخطيرة للطلائع الذي ركز على الاختراق بالتمريرات القصيرة أمام منطقة الجزاء.

وأهدر صلاح عاشور لاعب الزمالك ركلة جزاء فـــي الدقيقة 40 بعد أن نجح الغاني أتشميبونج فـــي الحصول عليها بعد انفراد بمحمد بسام حارس الطلائع.

ويستمر الأداء فـــي الدقائق النهائية مـــن الشوط الأول تحركات عشوائيه للفريق الأبيض وتحركات جيدة مـــن الطلائع بدون خطورة على الشناوي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

المصدر : المصريون