رئيس إنبي لـ«جلال»:«تدريب الزمالك قد يضحي بسمعتك»
رئيس إنبي لـ«جلال»:«تدريب الزمالك قد يضحي بسمعتك»

شن ماجد نجاتي، رئيس نادي إنبي السابق، هجومًا لاذعًا على إيهاب جلال المدير الفني الْحَديثُ للزمالك، بعد موافقته على تمريـن الفريق الأبيض، رغم ارتباطه بعقد مع الفريق البترولي والتخلي عنه وسط الموسم.

وكتب «نجاتي» من خلال حسابه الرسمي على موقع سوشيال ميديا «فيسـبوك» موجهًا حديثه لإيهاب جلال المدير الفني الْحَديثُ للزمالك، قائلا:

رسائل واجبة:

• إلى الكابتن إيهاب جلال :

عهدنا فيك الشخصية المتزنة الهادئة التي تفكر كثيرًا قبل اتخاذ أي قرار ودائمًا ما كانت تصرفاتك وخطواتك تنال إِحْتِرام واحترام الجميع، ولكنى تعجبت اليوم لقرارك المفاجئ بقبول عرض تمريـن نادي الزمالك رغم تعاقدك الساري مع نادي إنبى.. أعتقد أن كل الأحداث السابقة المعروفة للجميع والظروف المحيطة بالموضوع لا تبرر أبدًا قبولك لهذا العرض وإقدامك على هذه الخطوة الغريبة التي جعلتك فـــي منتصف الموسم تتخلى عن مسئولياتك وتعهداتك مع نادي محترم وضع ثقته فيك، وقد تؤدى بك نتائجها إلى التضحية بسمعتك الطيبة التي حققتها مـــن خلال نجاحات واضحة يشهد لك بها الجميع وفي ظل ظروف مستقرة مع أندية تقدر الجهد والعمل وتسعى للنجاح.. كنت أنتظر منك أن ترفض هذا العرض بأخلاق الفرسان لارتباطك بتعاقد مع نادي كبير يقدرك ويحترمك ولكن للأسف خاب الظن وأخفق التقدير.. خسارة.

• إلى مسئولي نادي إنبي:

حان الوقت لاعتماد النادي على أبنائه مـــن المدربين المتميزين واللاعبين الصاعدين الموهوبين الذين يشهد لهم الجميع بالكفاءة والأمانة فـــي تأدية عملهم والأهم مـــن ذلك حبهم وانتمائهم لناديهم ، ولعلنا بذلك نستطيع أن نحقق ما يعجز عن تحقيقه الأندية الكبرى التي أصبحت في الوقت الحاليً تسعى إلى تحقيق نتائج وإنجازات بجهد وعرق مدربين ولاعبين مستقطبين مـــن أندية أخرى هي مـــن كـــان لها الفضل فـــي تميزهم وتألقهم.

وأنادى مـــن جديد على ضرورة الالتزام بسياسة واضحة ومعلنة لنادي إنبي بعدم الاستعانة مرة أخرى بأي مدير فني يترك النادي بهذه الصورة الغير لائقة فـــي منتصف الموسم أيا كـــان اسمه ومهما كـــان الاحتياج إليه.

المصدر : المصريون