مذبحة فى القلعة البيضاء بعد الهزيمة أمام الأهلى
مذبحة فى القلعة البيضاء بعد الهزيمة أمام الأهلى

أسدل الستار على مباراة القمة "115" أوضح قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ 17 مـــن عمر مسابقة الدوري.

الزمالك دخل هذه اللقـاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعدما تم تغير الجهاز الفني بالكامل وتولى إيهاب جلال الإدارة الفنية لتلك اللقـاء، إلا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن خاصة بعدما انتهت اللقـاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.   

أما الأهلي فحرص خلال ذلك اللقاء على عدم الخسارة  فـــي ظل سعيه دائما على التربع على صدارة جدول ترتب الدوري، واستعداده القوي لمباراة السوبر المصري الجمعة الْمُقْبِلَةُ بالإمارات.   

بودار هزيمة الزمالك بدأت تظهر سريعا ، خاصة بعجما صَرَحْ المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عن عرض أربع لاعبين دوليين للبيع خلال المارتكو الشتوي وهم "الحارس أحمد الشناوي، وقلب الدفاع على جبر، وباك اليمين حازم أمام، ومهاجم الفريق باسم مرسي".

ولم يكتف المدير الفني"جلال" عن هؤلاء الراحلين خاصة بعدما طلب هو الآخر رحيل 7 لاعبين دفعة واحدة   مـــن قائمة الفريق

وجاء على رأس القائمة كلا مـــن"يوسف إبراهيم "أوباما"، وأحمد مجدي، والسوري علاء الشبلي، وخالد قمر، ومحمد رمضان، وعلى فتحي، وأسامة إبراهيم".

بينما يظل المهاجم الغاني بنجامين أشيمبونج، معلق لحين الانتهاء مـــن التعاقد مع مهاجـــم آخر، أو الإبقاء عليه فـــي حالة فشل التعاقد مع بديل. 

المصدر : المصريون