الأهلي يرحل المسئول عن "تسريب حديث اللاعبين عن القمة" من أبوظبـي
الأهلي يرحل المسئول عن "تسريب حديث اللاعبين عن القمة" من أبوظبـي

رد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، على واقعة تسريب فيديو للاعبين أثناء تواجدهم فـــي المطار للتوجه للإمارات، استعدادا من أجل مواجهة المصري فـــي السوبر. 

وذكـر شريف، فـــي تصريحات تليفزيونية لقناة "دي ام سي"، إن محمود الخطيب رئيس نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ، انزعج بشدة مـــن الفيديو الذي تم تسريبه، وقرر وقف المسؤولين عن تصوير الفيديو ونشره عن العمل، لحين التحقيق معهما. 

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكد أن الخطيب قرر عودة الزميل المسؤول عن الفيديو، للقاهرة فـــي أول طائرة على ألا يُكمل مهام عمله طوال رحلة الفريق. وفي غضون ذلك فقد كــــان فيديو نُشر من خلال صفحة الأهلي الرسمية، تضمن خلاله حديثاً دار أوضح اللاعبين، عن مرتضى منصور رئيس الزمالك، وإيهاب جلال المدير الفني للفريق، ومحمود عبدالرحيم جنش حارس المرمى. 

كـــان الأهلي وااستطاع الأنتصار على الزمالك بثلاثية دون رد، فـــي مباراة القمة التي أجريت أمس الأول بالأسبوع الـ17 للدوري. 

ويلتقي الأهلي والمصري مساء يوم الجمعة، فـــي السوبر المصري على أرضيـه هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية. وقرر الأهلي تعيين الإعلامي شريف فؤاد متحدثا رسميا باسم نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ، خلفا لعدلي القيعي الذي تولي مهمة مدير التعاقدات بالفريق الأول.

المصدر : المصريون