أَسرَارُ اجتماع ممثلي الأندية والأمن لعودة الجماهير للمباريات
أَسرَارُ اجتماع ممثلي الأندية والأمن لعودة الجماهير للمباريات

بَيْنَ وَاِظْهَرْ شريف فؤاد، المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي، عن كواليس لقـاء ممثلي الأندية مع القيادات الأمنية، لمناقشة عودة الجماهير للملاعب مـــن جديد، خلال بطولة الدوري العام.

وأكد شريف، أنه تمت مناقشة توصيات النيابة العامة الخاصة بعودة الجماهير إلى الملاعب واشتراطات الفيفا، مشيرًا إلى أنه عقب انتهاء الجلسة تم رفع توصية إلى وزير الداخلية من أجل الموافقة على حضور الجماهير للمباريات.

وبين وأظهـــر أنه تم وضع تصنيف للمباريات التي مـــن المنتظـر حضور الجماهير بها، بالإضافة إلى الأجتماعات المرفوض دخول الجماهير إليها.

وشدد على أنه تم تقسيم الفرق إلى أكثر مـــن تصنيف، حيث أن فرق المستوى الأول وهما الأهلي والزمالك مع فريق المستوى الثاني بدون عشاق، مثل مباريات القطبين مع بعضهما أو أمام الإسماعيلى والمصري.

أمام مباريات فرق التصنيف «أ» و«ب»  مع المستوى «ج» مثل المقاولون وإنبي والإنتاج الحربي، مـــن المنتظـر الموافقة على حضور 5 آلاف متفرج، وأخيرًا حضور 3 آلاف مع فرق التصنيف الأخير.

واستطرد المتحدث الرسمي للأهلي، أنه لم يتحدد خلال الاجتماع نظام حضور الجماهير للمدرجات، موضحًا أن اتحاد الكرة هو مـــن سيحدد الفريق صاحب الأرض ودخول الملاعب بالدعوات أو شراء التذاكر

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ محمود حزين مدير أمن النادي ووليد مهدي مدير إدارة المباريات، مثلا مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الاجتماع.

المصدر : المصريون