برشلونة يضم «يارى مينا» 5 مواسم ونصف
برشلونة يضم «يارى مينا» 5 مواسم ونصف

نجحت إدارة فـريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الإسباني فـــي الحصول على توقيع المدافع الكولومبى يارى مينا مـــن فريق بالميراس البرازيلى، لمدة 5 مواسم ونصف الموسم، مقابل 9 ملايين يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات.

وسيحصل مينا على راتب قيمته 3.7 مليون يورو لكل موسم، وسيدفع برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني 9 ملايين يورو ثابتة إلى بالميراس لضم المدافع الكولومبى، ووفقا لبعض المصادر، بجانب 3 ملايين يورو إضافية للنادى البرازيلى ليصل إجمالى الصفقة إلى 12 مليون يورو وفقا لما ذكـــرت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

يأتى هذا بعد تعاقد برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني السبت الماضى مع فيليب كوتينيو مـــن ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو ليواصل الفريق الكتالونى تدعيماته القوية، لكن الفرق أوضح الصفقتين أن مينا سوف يكون قادرا على المشاركة فـــى دورى أبطال أوروبا على عكس نجم الريدز السابق الذى سيلعب فـــى الدورى الإسبانى، والكأس فقط.

بذلك سيضطر برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني لبيع أكثر مـــن لاعب خلال شهر يناير الجارى لتوفيق أوضاعه المالية، وعدم زيادة عدد اللاعبين فـــى قائمته عن الحد المسموح.

وتعتبر مباراة برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الليلة مع سيلتا فيجو  على أرضيـه "كامب نو" فـــى إياب دور الـ16 مـــن كأس ملك إسبانيا الظهور الأخير لخافيير ماسكيرانو مع الفريق الكتالونى بعد اتفاقه مع فريق هيبى الصينى.

المصدر : المصريون