تابع معنا مباريات الليلـة بث مباشر بدون تقطيع
تابع معنا مباريات الليلـة بث مباشر بدون تقطيع

يقام فـــي السادسة مـــن مساء اليوم الجمعة مباراة الأهلي والمصري فـــي بطولة السوبر المصري، على أرضيـه "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية.

وتقام مباراة السوبر للمرة الثالثة على التوالي فـــي الإمارات حيث خاض الأهلي البطولة فـــي آخر نسختين عندما واجه غريمه الزمالك مرتين، فـــي المقابل، يشارك المصري للمرة الأولى فـــي بطولة السوبر بعدما احتل وصافة كأس مصر العام الماضي عندما فَقَدَ مـــن الأهلي (1-2).

ومن المنتظـر أن تنقل اللقـاء من خلال ثلاث قنوات أبو ظبي الرياضية وأون سبورت. ومن المنتظر أن يعلق على اللقـاء من خلال شاشة أون سبورت كلاً مـــن مدحت شلبي فـــي القناة الصوتية الأولى وبلال علام على القناة الصوتية الثانية.

فـــي المقابل، سيتولى علي سعيد الكعبي التعليق على اللقـاء فـــي قناة أبو ظبي من خلال القناة الصوتية الأولى، على أن يعلق عصام عبده على القناة الصوتية الثانية.

وفي دوري عبد اللطيف جمـيل بالأراضي الســــــعودية ، يَأْخُذُ خُطْوَةُ فريق التعاون والذي يلعب لـــه الثلاثي المصري عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي إِجْتِماع مرتقب أمام الرائد والمحترف أوضح صفوف محمود عبد الرازق "شيكبالا" فـــي إطـــار المرحلة السابعة عشر.

ومن المنتظـر أن تقام اللقـاء فـــي غضون الخامسة والربع مساءً على أن تنقل من خلال شاشة إم سي 2 الرياضية بتعليق حماد العنزي.

المصدر : المصريون