أسطورة الأرسنال: صلاح أصبح لاعب مخيفًا
أسطورة الأرسنال: صلاح أصبح لاعب مخيفًا

ذكــر تيرى هنرى أحد أفضل لاعبى الساحرة المستديرة، إن محمد صلاح أصبح لاعبًا مخيفا، وسجل أهداف حسمت لقاءات أرسنال وتشيلسى وإيفرتون وتوتنهام فـــى الدوري الإنجليزي، بالفعل هو لاعب كبير.

وأبدى "هنرى" فـــى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس البريطانية" ثقته فـــي قدرة الْفَنَّانِ المصري محمد صلاح على تسديد مزيد مـــن الأهداف مع ليفربول، على الرغم مـــن رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتـابع أسطورة أرسنال، أن محمد صلاح  يمتاز بالهدوء داخل الملعب ويمتلك قدرات رهيبة تؤهله لاختراق دفاعات المنافسين وهز شباكهم ,انظروا إلى كم الأهداف التي إحرازها والفرص التي أضعها فهو يقدم موسم رائع مع ليفربول.

وأَلْمَحَ أسطورة أرسنال فـــي حديثه عن محمد صلاح قائلاً: "على جماهير ليفربول ألا تشعر بالقلق بعد رحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني، لأن الفريق يمتلك في الوقت الحاليً كوتينيو جديداً هو محمد صلاح".

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ محمد صلاح المركز الثاني فـــي قائمة هدافي الدوري الإنجليزى برصيد 17 هدفاً، خلف هاري كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

المصدر : المصريون