«السولية» هذا سبب تغيير مستواي بعد الانتقال  لِلنَّادِي الْأهْلِيِّ
«السولية» هذا سبب تغيير مستواي بعد الانتقال لِلنَّادِي الْأهْلِيِّ

 

بَيْنَ وَاِظْهَرْ عمرو السولية لاعب الأهلي، عن سبب تغير مستواه بعد الانتقال للأهلي، قادما مـــن الشعب الإماراتي مطلع العام 2016.
وأَبَانَ اللاعب فـــي تصريحات الي الترتيــب الإعلامي لناديه عن سعادته بالحصول على بطولة السوبر التي تعد رابع لقب يتوج به منذ الانضمام للفريق، حيث سبق لـــه أن اِنْتَصَرَ ببطولتين للدوري وبطولة كأس مصر الموسم الماضي، ثم التتويج بالسوبر الأخير على حساب المصري فـــي أرضيـه هزاع بن زايد بالإمارات.
وأَلْمَحَ السولية إلى إن الأهلي فريق بطولات، وأنه يتطلع إلى الأنتصار بالمزيد مـــن الألقاب خلال الفترة الْمُقْبِلَةُ، خاصة أن هناك دوافع مستمرة يضعها الجهاز الفني من خلال أستمرار أمام اللاعبين من اجل جني البطولات وإسعاد الجماهير.
وعن تعليقات بعض الجماهير بـــشأن تغير مستواه عما كـــان عليه قبل الانضمام للأهلي،  ذكــر "طبيعة المنافسة واختلاف طريقة اللعب تفرض مهام محددة، وهو ما أسعى لتنفيذها، وفقا لما يطلبه الجهاز الفني".
وواصل " هناك أدوار متبادلة مع حسام عاشور فـــي وسط الملعب، مما يجعل الحكم على مستواي بشكل منفرد بعيد عن الموضوعية".
وشدد السولية على أن ما يشغله فـــي المقام الأول هو الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، وأن تستمر انتصارات الفريق ومسيرته نحو التتويج بالبطولات مـــن أجل إسعاد الجماهير.

المصدر : المصريون