أسطول السيارات الفاخرة لأوباميانغ يلتحق به في بريـطانيا
أسطول السيارات الفاخرة لأوباميانغ يلتحق به في بريـطانيا

يستعد مهاجـــم دورتموند السابق الغابوني بيير أوباميانغ لنقل أسطول سياراته الفارهة إلى العاصمة الإنجليزية لندن بعد تعاقده مع نادي أرسنال الإنجليزي فـــي صفقة وصلت 56 مليون جنيه إسترليني (حوالي 193 مليار مـــن مليماتنا).

و رصدت بعض وسائل الإعلام العالمية صورا لنجم بروسيا دورتموند السابق فـــي مطار المدينة، وهو يركب سيارة ذهبية فارهة مـــن نوع "رنج روفر سبورت".
وبين وأظهـــر موقع جريدة "ذا صن" أن "الفهد الغابوني" بيير أوباميانغ يملك أسطولا مـــن السيارات الرائعة يبلغ ثمنها حوالي 1.5 مليون جنيه إسترليني (5 مليارات مـــن مليماتنا).
و يشير الموقع البريطاني إلى أن أوباميانغ يمتلك سيارة مـــن نوع "رنج روفر سبورت مانسوري"، التي يصل سعرها إلى حوالي 150,000 جنيه استرليني (519 ألف دينار) وتـابع أن سيارة أوباميانغ تتميز بغلافها الذهبي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن هذا النوع مـــن السيارات امتلكه أيضا كل مـــن كريستيانو رونالدو ولوكاس ليفاندوفسكي بالإضافة إلى سيارة "لامبورغيني افنتادورLP 700-4" السريعة جدا، بيد أن اللاعب عرضها للبيع فـــي الشهر الماضي. ويصل ثمن هذا السيارة إلى 250,000 جنيه إسترليني (865 ألف دينار).
ويوضح موقع "ذا الصن" أن مهاجـــم أرسنال الْحَديثُ أوباميانغ يملك كذلك سيارة "بورش باناميرا توربو"، ويبلغ سعر هذا النوع مـــن السيارات 140,000 جنيه استرليني (484 ألف دينار) وتـابع الموقع أن الـــرئيس التنفيذي لنادي أرسنال أعجب بهذه السيارة عندما كـــان يفاوض نادي دورتموند، مـــن أجل الحصول على خدمات نجمه أوباميانغ فـــي الأسبوع الماضي.
ويفيد الموقع البريطاني إلى أن أسطول حافلات بيير أوباميانغ يضم أيضا سيارة مـــن نوع R8 V10 Plus، التي يصل ثمنها إلى 130,000 جنيه استرليني (450 ألف دينار) كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تتميز هذه السيارة بلونها الذهبي.
ووفق نفس المصدر يمتلك أوباميانغ أيضا سيارة "فيراري 458 إيطاليا"، وتـابع أن سعرها يصل إلى 200.000 جنيه استرليني (692 ألف دينار).
يشار إلى أن بيير أوباميانغ لعب مع فريق بروسيا دورتموند 144 مباراة بالدوري الألماني وسجل 98 هدفا. غير أن اللاعب الغابوني انتقل إلى فريق أرسنال الإنجليزي فـــي فترة الانتقالات الشتوية.

Deutsche Welle

المصدر : جواهر