نائب الرئيس: الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم الطريق الضامن لأمن صنعـاء
نائب الرئيس: الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم الطريق الضامن لأمن صنعـاء

جدد نائب الـــرئيس اليمني الفريق الركن / علي محسن صالح / تأكيده على أن الدولة الاتحادية المكونة مـــن ستة أقاليم والتي أجمع عليها اليمنيون تعتبر الطريقة الملائمة التي تضمن أمن اليمنيين ورفاهيتهم وتضمن وجود دولة مؤسسية يسودها العدل والاستقرار والحكم الرشيد.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس عدداً مـــن الوجاهات والشخصيات الاجتماعية مـــن أبناء محافظة حضرموت.

وتطرق اللقاء إلى المستجدات والأوضاع فـــي المحافظة والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والأجهزة العسكرية والأمنية بالتكاتف مع أبناء المحافظة فـــي إرساء دعائم الأمـــن والاستقرار والاتجاه نحو البناء والتنمية.

وأشاد الفريق محسن بدور المكونات المجتمعية لمحافظة حضرموت وحسهم الوطني وتلاحمهم مع الشرعية ومؤسسات الدولة، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وحرص الشرعية على أن يشكل إقليم حضرموت نموذجاً مثالياً لبقية أقاليم اليمن الاتحادي القادم.

وحث نائب الـــرئيس على مضاعفة الجهود وتكثيف العمل المجتمعي المساند لجهود المؤسسة العسكرية والأمنية فـــي حربها مع عناصر الشر والإرهاب بما يضمن إفشال المخططات التآمرية التي تستهدف أمن حضرموت واستقرارها.

بدورهم جدد أبناء حضرموت موقفهم الثابت الداعم للشرعية والرافض للانقلاب، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام رئيس الجمهورية ونائبه والحكومة الشرعية فـــي تلبية تطلعات أبناء المحافظة.

 

 

المصدر : الصحوة نت