برشلونة يهزم فالنسيا بصعوبة بكأس إسبانيا
برشلونة يهزم فالنسيا بصعوبة بكأس إسبانيا

حقق فريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني، مساء الخميس، أنتصـارًا صعبًا على ضيفه فالنسيا بهدف نظيف فـــي ذهاب المربع الذهبي لبطولة كأس ملك إسبانيا للساحرة المستديرة.

دخل برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني اللقاء مهاجـــمًا منذ أول دقيقة فـــي محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به المنافس، وتوالت الفرص الضائعة مـــن جانب لاعبيه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستمرت الإثارة فـــي شوط اللقـاء الثاني، حيث تبادل الفريقان الهجمات وإن كانت السيطرة مـــن جانب الفريق الكتالوني، فـــي الوقت الذي مال فيه أداء فالنسيا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وانتظرت جماهير الفريق الكتالوني حتى الدقيقة 67 ليسجل الأورغوياني لويس سواريز هدف التقدم لبرشلونة.

بذلك، رفع سواريز رصيده مـــن الأهداف مع برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني إلى 140 هدفًا فـــي 177 مباراة بمختلف البطولات.

وتوالت الفرص الضائعة مـــن جانب لاعبي الفريقين فـــي الوقت المتبقي مـــن اللقاء، ليخرج برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني فائزًا باللقاء.

وللتأهل إلى النهائي يكفي برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الأنتصار أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف على أن تكون أكثر مـــن هدف دون رد فـــي إِجْتِماع الإياب الذي سيقام يوم 8 فبراير/ شباط الجاري. 

المصدر : المصريون