أحمد حسن: مرتضى منصور فوق القانون ونهايته قريبة
أحمد حسن: مرتضى منصور فوق القانون ونهايته قريبة

شن أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، هجومًا ناريًا على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال بيان رسمى، وذلك بعد تشهير الأخير به وبشركته الخاصة، واتهامه بأنه متهرب مـــن سداد الضرائب المستحقة عليه، قبل أن تؤكد الضرائب سلامة موقفه.

وجاء البيان كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

"آية المنافق ثلاث.. إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا أؤتمن خان"

إنها حقا دولة مرتضى منصور..

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعودنا أن يشوه مرتضى منصور جميع الرموز والقيادات والقامات ويوجه اتهاماته إلى الجميع وبدون إثبات أو دليل، وبالفعل أنا مـــن تعرضت لهذه الحملة ومنذ عدة أيام تم الزج باسمي كالعادة والتشهير بي وبشركتي الخاصة مثل أشخاص كثيرين، بأنني أمتلك شركة للسياحة وأتهرب مـــن الضرائب، وأيضا بدون دليل أو إثبات، كل هذا لا يهم لأننا تعودنا على مثل هذه الأكاذيب والاتهامات الباطلة والتصرفات الغير مسئولة مـــن مرتضى منصور.

ولكن ما نَوَّهْ نظري التحرك السريع مـــن بعض الجهات المختلفة بعد هذه الاتهامات وبدون دليل بمحاسبة الشرفاء الذين أعطوا لهذه البلد الكثير وكانوا واجهة مشرفة ومثل أعلى فـــي الداخل والخارج، وتركوا السفهاء، الذين هم إساءة وواجهة غير مشرفة للبلد ودائما يشوهون ويخوضون فـــي أعراض الناس وهم كثيرون، وبعد تلك الاتهامات تم تشكيل لجنة مـــن مصلحة الجمارك لمتابعة هذا الأمر، وكالعادة انتهى الموضوع بتقرير أنه لا يوجد أي مخالفات لي ولشركتي وأنني ملتزم فـــي سداد جميع الضرائب المستحقة دون وجود أي متأخرات، أو تهرب، وهذا منطقي وطبيعي ولا يقلقني لأنني والحمد لله لا أنظر لمثل هذه الأمور والاتهامات الباطلة.

الغريب فـــي الأمر، أنني، وغيري، تقدمنا بنفس الشيء منذ فترة طويلة بـــأن المدعو مرتضى منصور يوجد لديه عقار سكني غَيْر مَأْلُوف، فـــي وسط الجيزة، يعلمه الجميع وبه عدة مخالفات جسيمة يحاسب عليها القانون ولكن لم يتحرك أو يعقب أحد أويتابع هذه البلاغات، وأنا على يقين بـــأن محافظ الجيزة المحترم السيد كمال الدالي لن يترك هذا الأمر وهذه المخالفات، وهناك بلاغات أخرى تقدم بها أشخاص آخرون ضد مرتضى منصور، ولا يتحرك أحد، وهو ما يؤكد أن مرتضى منصور فوق القانون، فهل سيتحرك أحد فـــي هذه البلاغات أم سَيُظِلُّ الصمت؟

سأظل أقاوم بالقانون وبكل احترام، ولن أنزلق لمثل هذه المهاترات والتشويه والكل يعلم فـــي مصر مـــن الذي يتمتع بسمعة طيبة ومن يسيء لهذه البلد ويشهر بالجميع.

أتوجه بملحوظة إلى محامي ..... أنني لا أعمل فقط فـــي مجال السياحة ولكن أعمل فـــي عدة مجالات أخرى بجانب عملي فـــي الساحرة المستديرة، وعليك بالبحث فـــي هذه المجالات، مرارًا وتكرارًا وأنت تعلم أن القوي لا يخشى الضعيف وأنا والحمد لله لا أخشى إلا الله.

سأتخذ الإجراءات القانونية للمرة السادسة والسابعة مع الأسف، وسأتقدم ببلاغ جديد ضد مرتضى منصور، بالتشهير والتعويض لأنه شهر بي وبشركتي بدون دليل مثل كثير وكثير مـــن الشخصيات العامة وهذا هو الدور المحدد لـــه والذي يقوم به ويمارسه فـــي إلهاء الناس ولكن أعدكم بـــأن هذا الدور سينتهي قريبا بعد أن أصبح "كارت" محروق وفقرة مملة وملفات أخرى ستفتح قريبا، وبعد أن ظهرت التقارير التي تؤكد سلامة موقفي أتمنى أن هذا البلاغ ألا يظل فـــي الأدراج مثله مثل بقية البلاغات التي لم يتحرك أحد للنظر فيها ويكفيني المحاولة لأنني لا أخشى مرتضى أو غيره، ولن أظل مكتوف اليدين.

مـــن السهل أن أفعل أساليبك وأن أخوض فـــي أعراضك وبيتك وأولادك وأنا أعلم الكثير والكثير، وبالأخص فترة سجنك وما الذي كـــان يحدث، مـــن السهل أن أصبح مثلك وأخوض فـــي الأعراض ولكن معركتي رجل لرجل لأن هذا ما تربينا عليه، لأني أرى نفسي قدوة لأجيال فلا أريد أن أنزلق لهذه الأساليب الرخيصة وأتمنى أن يفعل القانون على الجميع فـــي دولة مـــن المفترض أنها دولة القانون، وليست دولة مرتضى منصور".

المصدر : المصريون