خلاف بين «الخطيب» ونائبه بسبب «تركي ال شيخ»
خلاف بين «الخطيب» ونائبه بسبب «تركي ال شيخ»

تفجرت الخلافات داخل مجلس إدارة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ أوضح محمود الخطيب والعامري فاروق نائب الـــرئيس، بسبب بيان الشكر الذي أصر رئيس الشياطين الحمر على إصداره تلبية لرغبة تركي آل شيخ، بسبب الدعم المتواصل للنادي والذي انتهى مؤخرًا مـــن خلال تحمله صفقة انتقال اللاعب "صلاح محسن" إلى صفوف الأحمر.

وشهد لقـاء مجلس إدارة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ الأخير طرح الخطيب فكرة إصدار بيان شكر لتركي آل الشيخ إِحْتِرامًا للجهود التي يبذلها من اجل تَدْعِيمُ النادي وهو ما علق عليه العامري فاروق نائب الـــرئيس بالرفض، حيث اعترض على إصدار البيان، موضحًا أن ترك حصل على الرئاسة الشرفية ولم يقدم حتى الآن ما يستحق ذلك.

الخطيب فوجئ برفض العامري فاروق لإصدار البيان إلا أنه تمسك بمقترحه وطالب مـــن أعضاء المجلس التصويت على الأمر وتم التصويت وفي غضون ذلك فقد جاءت نتيجته كالتالي موافقة 4 أعضاء على إصدار البيان بالإضافة إلى الخطيب بينما رفض العامري فاروق ومعه ثلاثة أعضاء المقترح وحجب الثنائي خالد الدرندللى أمين الصندوق وخالد مرتجى صوتيهما.

البيان الذي أصدره شريف فؤاد المتحدث الرسمي للأهلي جاء نوع مـــن الترضية لتركي آل الشيخ الذي أبدى استياءه مـــن بعض مسئولي الأهلي الذين لا يقدرون حجم دعمه للنادي رغم أنه لم يقصر فـــي حق الأهلي ويرى أن ما يفعله هو واجب عليه كأهلاوي.

المصدر : المصريون