بصورة رسمية مدافع وادي دجلة ينضم إلى الدوري الأمريكي
بصورة رسمية مدافع وادي دجلة ينضم إلى الدوري الأمريكي

أنهى نادي أورلاندو سيتي الأمريكي إجراءات استعارة مدافع وادي دجلة عمرو طارق إلى صفوفه ليكون بذلك المصري الثالث الذي ينضم إلى الدوري الأمريكي.

وجاء إعلان صفقة "طارق" من خلال موقع أورلاندو الرسمي الذي احتل المركز قبل الأخير فـــي جدول ترتيب القسم الشرقي مـــن الدوري الأمريكي الموسم الماضي.

وذكـر نيكي بوداليتش مدير النادي من خلال الموقع الرسمي اليوم الجمعة: "نحن سعداء بإعلان ضم عمرو طارق على سبيل الإعارة لمدة سَنَة، هو لاعب يملك قدم يسرى وسيضيف للمجموعة".

وتـابع "معرفته بالدوري الأمريكي وتشوقه للنجاح مع الفريق تسمح لـــه باللعب فـــي أورلاندو".

ولعب عمرو طارق 11 مباراة مع وادي دجلة الموسم الجاري ويبلغ مـــن العمر 25 عاما، وشارك فـــي 25 مباراة مع إنبي الموسم الماضي.

ولعب عمرو طارق مع كولومبوس كرو مـــن قبل فـــي الدوري الأمريكي وظهر فـــي مباراة واحدة سَنَة 2016 قبل أن يخرج معارا لريال بيتيس الإسباني.

ورَوَى الموقع الرسمي أن عمرو طارق المولود فـــي ولاية لوس أنجلوس وانتقل إلى مصر فـــي طفولته خاض مباراته الدولية الأولى مع مصر فـــي مارس 2017 ضد توجو وأنتصر 3-0.

ويجاور عمرو طارق فـــي الدوري الأمريكي الذي يبدأ فـــي مارس القادم الثنائي المصري عمر جابر ظهير لوس أنجلوس وعلي غزال لاعب وسط فانكوفر وايت كابس، إلا أن مدافع وادي دجلة سينافس فـــي منافسات القسم الشرقي بينما الثنائي الآخر فـــي القسم الغربي.

المصدر : المصريون